الرئيسية » » البرير يشهد المران وسادومبا يبحث عن انجاز جديد اليوم

البرير يشهد المران وسادومبا يبحث عن انجاز جديد اليوم

Written By Admin on الخميس، 20 سبتمبر، 2012 | 6:39 ص


يبحث الزيمبابوي ادوارد سادومبا عن انجاز جديد في لقاء القمة اليوم امام المريخ بعد ان وضع بصمته في اللقاءات السابقة واخرها مباراة الفريقين في الجولة الثانية للكونفدرالية الافريقية حيث سجل فيها هدفا جميلا منح الهلال نقطة غالية.وتألق سادومبا في تدريبات الهلال التي جرت خلال اليومين الماضيين وكذلك في المباراة الرسمية التي خاضها في الدوري.دخل كبير متوقع لمباراة اليوم يتوقع ان تحقق مباراة اليوم بين الهلال والمريخ دخلا كبيرا وذلك نظرا لسعة استاد المريخ ولرغبة الجماهير في متابعة اللقاء من داخل الاستاد.
ضوابط صارمة للدخول في لقاء اليوم
فرض الاتحاد السوداني لكرة القدم ضوابط صارمة لمباراة اليوم حيث اصدر توجيهات مشددة للجهات المنظمة لفرض الانضباط علي الجميع والاستعانة بالقوات النظامية تحسبا للطواريء.
شهد السيد الامين البرير رئيس مجلس ادارة نادي الهلال مران الفريق الذي اجراه مساء امس استعدادا لمباراته المهمة مساء اليوم ضمن مباريات الدوري الممتاز وقد حث البرير اللاعبين علي بذل الجهد خلال مباراة اليوم حتي يضمن الفريق فوزه باللقب ويتفرغ للبطولة الكونفدرالية بعد ان يتسع الفارق بينه ونده التقليدي المريخ.. الي ذلك واصل الثنائى خليفة احمد وصالح الامين للغياب.

قوون
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger