الرئيسية » » البرنس يسحب البساط والثنائي اكانقا وسانييه يلفتان الانظار في مران الهلال

البرنس يسحب البساط والثنائي اكانقا وسانييه يلفتان الانظار في مران الهلال

Written By Admin on الجمعة، 3 أغسطس، 2012 | 7:02 ص


اشتد التنافس امس بين حارسي الهلال جمعة وبهاء الدين في تدريبات الهلال امس استعدادا لمباراة الاحد امام اهلي شندي وقد وجد الثنائي تشجيعا من المعز محجوب الذي يغيب عن المباراة بسبب الايقاف.
نجوم الهلال تسلموا الحوافز والمرتبات
تسلم نجوم الهلال حوافز الفوز في مباريات الممتاز السابقة ومرتباتهم لشهر يوليو وقد تم تسليمها لهم علي هامش مران الفريق امس.
الهلال يختتم تدريباته اليوم
يجري الهلال مرانا ساخنا اليوم ضمن استعداداته لمباراته امام اهلي شندي في البطولة الافريقية، وسيضع الفرنسي غارزيتو لمساته النهائية قبل السفر الي شندي غدا.
البرنس يتألق والجدد يلفتون الانظار
تالق في مران الهلال امس البرنس هيثم مصطفى الذي عاد للتدريبات بقوة وادي مرانا جميلا ونال اشادة الجهاز الفني.. كما تألق ايضا في مران الامس الثنائي اكانقا وسانييه
مران تكتيكي للهلال امس
اجري الهلال مرانا تكتيكيا لمباراته امام اهلي شندي المقررة بعد غد الاحد في الجولة الاولى بالكونفدرالية وذلك بمشاركة جميع اللاعبين تحت اشراف الفرنسي غارزيتو.
موفد النادي يعود اليوم للخرطوم: الهلال يحصل على بطاقة اكانقا
حصل الهلال رسميا على البطاقة الدولية للاعب الجديد اكانقا واصبح مؤهلا للمشاركة مع الفريق في دوري المجموعات بالكونفدرالية.
وسيصل الخرطوم اليوم قادما من القاهرة موفد الهلال العقيد حسن محمد صالح ومعه بطاقة اللاعب.
القنوات الفضائية في مران الهلال

شكلت القنوات الفضائية الاخبارية علي راسها الجزيرة والعربية حضورا في مران الهلال مساء امس استعدادا لمباراته بالاحد المقبل امام الاهلي شندي في الكونفدرالية حيث قامت باخذ لقطات من تدريبات الفريق في بداياته الاولى وتحدث لها غارزيتو الي جانب تصريحاته لموقع الكاف عن لقاء اهلي شندي وقال ان المباراة هي مباراة خاصة وتختلف تماما عن المباريات بالدوري الممتاز خاصة وانها في بطولة الكونفدرالية التي يسعى الهلال للظفر بلقبها هذا الموسم لذلك فهو يضع لكل مباراة من مباريات هذه البطولة اهتماما خاصا ويعتبرها مباراة نهائى كاس حتي يحقق الهدف المنشود. 

المصدر: قوون

Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger