الرئيسية » » تقارير افريقية مثيرة ترشح الهلال لمربع الكبار بدوري الابطال

تقارير افريقية مثيرة ترشح الهلال لمربع الكبار بدوري الابطال

Written By Alhilal Alsudani.tv on الجمعة، 24 فبراير، 2012 | 7:27 ص



الهلال يدخل قائمة المرشحين للفوز بلقب البطولة الافريقية مع مازيمبي الكنغولي والترجي التونسي والفاسي المغربي
اشارت تقارير صحفية الي ابرز المرشحين للفوز بلقب بطولة الاندية الافريقية الابطال هذا الموسم وجاء الهلال ضمن اربعة اندية افريقية مرشحة للفوز باللقب هذا الموسم هي الترجي حامل اللقب، مازيمبي والمغربي الفاسي.
وجاء ترشيح الهلال ضمن التقارير التي تداولتها مواقع افريقية علي شبكة الانترنت مساء امس لنتائجه في بطولة الابطال خلال المواسم الماضية حيث كان من ضمن المرشحين للفوز باللقب وبلغ نصف النهائي في 2007 و 2009 و 2011 ووصل الي نصف النهائي في الكونفدرالية 2010.
وكشفت التقارير ان الترجي التونسي حامل اللقب سيعاني كثيرا في حملة الدفاع عن لقبه هذا الموسم لوجود اندية طموحة في مقدمتها مازيمبي العائد بقوة .
وفي التعليق عن الهلال تم التركيز علي الصحوة التي حدثت للكرة السودانية في كان ـ2012 بغينيا الاستوائية والجابون ـ حيث اشار الكاتب الي ان غالبية افراد المنتخب السوداني الذين اذهلوا افريقيا امام ساحل العاج وبلغوا الدور الثاني عن جدارة واستحقاق قبل ان يودعوا البطولة علي يد البطل منتخب زامبيا غالبيتهم يلعبون لفرقة الهلال.
وتم استبعاد الاندية المصرية من المنافسة علي لقب البطولة الافريقية هذا الموسم علي الرغم من ان التقارير اشارت الي ارتفاع حظوظ الاهلي بعد عودة مدربه مانويل جوزيه وبعد تولي حسن شحاتة مهمة التدريب للزمالك الا ان الاحداث التي اندلعت في بورسعيد وراح ضحيتها عشرات الابرياء قللت من اسهم الاندية المصرية في التقدم الي الامام في البطولات الافريقية هذا الموسم.
 وفي الكونفدرالية برزت اندية الوداد المغربي والافريقي والصفاقصي التونسيين الي جانب هارتلاند النيجيري والقادمين من دوري الابطال ايا كانت هويتهم كمرشحين بارزين للفوز بلقب هذه البطولة التي لا تقدم جوائز كبيرة مثل الابطال.
 وتبدو فرص الاندية العربية كبيرة للفوز بلقب هذه البطولة حسبما ذكر التقرير الافريقي المثير

قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger