الرئيسية » » لقاء كل يوم : رمضان أحمد السيد

لقاء كل يوم : رمضان أحمد السيد

Written By abobakr saif on الخميس، 21 يونيو، 2012 | 11:57 ص

الخبرة تلعب الدور المهم في دور الترضية
حل مشاكل اللاعبين وتهيئة الاجواء تمهد الطريق للعبور
الحرس القديم بالهلال هم رجال المرحلة المقبلة
غدا انطلاقة العرس العربي وقلوبنا مع الرديف
 
{ يتواصل الحديث عن اللقاء الافريقي المرتقب لهلال السودان امام سيركل باماكو المالي بدور الترضية في كاس الاتحاد الافريقي ـ الكونفدرالية ـ والجميع يتطلع للفوز والعبور الي ربع النهائى ليحافظ الهلال علي وجوده في المستوي الافريقي للموسم السادس علي التوالي.
 
{ ورغم البداية المتأخرة نسبيا للتدريبات الا ان الامور سارت بشكل جيد حتي الان بعد انضمام العناصر الاساسية للتدريبات خاصة اللاعبين المحترفين الاجانب وفي مقدمتهم المهاجم الكبير ادوارد سادومبا.
 
{ نتوقف في الجزئية المتعلقة باللاعبين الكبار اصحاب الخبرة في كشف الهلال فهم السلاح الذي يحارب به الفريق في مباراتي سيركل باماكو المالي.
 
{ وبدون النجوم الخبرة ستصبح مهمة الهلال عسيرة لتجاوز عقبة المالي وبلوغ دوري المجموعات.
 
{ ويحتاج الهلال في هذه الجولة الحساسة لمجهودات الحرس القديم اكثر من النجوم الجدد او حتي الذين اختارهم غارزيتو المدير الفني للفريق.
 
{ ويتطلب تجهيز هؤلاء اللاعبين دورا مهما من مجلس ادارة النادي يتمثل في تهيئة الاجواء وتذليل المشاكل وحل الازمات التي بدات تظهر علي السطح بصورة متكررة.
 
{ ويملك نجوم الهلال الكبار القدرة علي تحقيق الفوز وتجاوز اخطر العقبات لخبرتهم وتمرسهم في الملاعب خلال السنوات الماضية.
 
{ ولاحظنا ان لاعبي الهلال الكبار وفي مقدمتهم البرنس هيثم مصطفي والمعز محجوب وعمر وعلاء ومساوي ومهند ومدثر كاريكا يكونون في قمة العطاء عندما تكون الاجواء مثالية وليس هناك ما يعكر صفوها، لذلك لابد من دور مهم لمجلس الهلال لتهيئة الاجواء قبل مباراتي سيركل باماكو المالي.
 
{ لاحظنا ان هناك بعض المشاكل المالية لعدد من اللاعبين الكبار ظهرت في توقيت حساس والفريق مقبل علي مرحلة مهمة في مشواره الافريقي وتحتاج لتعامل حكيم من ادارة النادي حتي لا تتطور الامور وتنقلب الي ازمة طاحنة.
 
{ لن يستطيع الهلال تجاوز عقبة الفريق المالي اذا اهمل الكبار، فالسلاح الاهم للهلال في هذه المرحلة هو خبرة اللاعبين وليس براعة المدرب!!!!
 
لحن الختام:
 
{ غدا تنطلق البطولة العربية بمشاركة 11 منتخبا والجميع يترقب نتائج المنتخب الوطني الرديف الذي يلعب ضمن المجموعة الثالثة مع العراق ولبنان ومصر.
 
{ بالامس طالبنا بمسح الصورة الباهتة التي ظهرت بها الفرق السودانية في دورة الالعاب العربية بالدوحة.
 
{ واليوم نطالب بنتائج ايجابية وعروض قوية تحافظ علي سمعة السودان وهيبة صقور الجديان.
 
{ يعود لارض الوطن بعد غياب طويل الفنان الكبير الطيب عبد الله واسرته الكريمة وذلك يوم الاثنين المقبل.. فمرحبا بالطير المهاجر
 
الصدر : قون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger