الرئيسية » » لم اتبرع بالدم ولكني قمت بعمل اعلاني تحفيزي للشباب

لم اتبرع بالدم ولكني قمت بعمل اعلاني تحفيزي للشباب

Written By Admin on السبت، 15 سبتمبر، 2012 | 7:01 ص


تحدث نجم الهلال المعار لنادي الوحده السعودي محمد احمد بشير (بشه) معقباً عن ماتناولته بعض وسائل الاعلام بخصوص تبرعه بالدم قبل مباراة المنتخب السوداني ضد المنتخب الاثيوبي في التصفيات المؤهلة لنهائيات افريقيا 2013 بجنوب افريقيا حيث صرح قائلاً .. قرأت وسمعت هذه الاخبار عقب سفري للمملكة العربية السعودية وتعجبت جداً لهذه الانباء .
واوضح قمت بعمل اعلان انا وزميلي في المنتخب احمد الباشا ومدثر كاريكا لمناشدة الشباب للتبرع بالدم وذلك بموافقة ومتابعة الكوتش محمد عبد الله مازدا مدرب الفريق القومي و ايمن عدار المسؤول الاداري بالمنتخب وذلك قبل المران الختامي حيث كانت تقف العربة داخل ستاد الهلال .
وتساءل بشه قائلاً : هل يعقل ان اتبرع بالدم وانا داخل الاستاد وبملابس الكره ومقبل علي تمرين مباراة مهمة ؟
مشيراً الي ان رئيس نادي الوحده قد اجتمع معه بخصوص هذا الموضوع بعد توارد هذه الانباء اليهم وقال بشه بدوري اوضحت لهم الحقيقة تماما .
واناشد عبركم بعض الصحفيين الذين انتقدوني عقب المباراة والذين اتوا من خيالهم بموضوع التبرع وربطوا معاناتي بضيق التنفس اثناء المباراة عليهم ان يتحروا الدقة في تناولهم للاخبار حتي لانتضرر نحن اللاعبين من هذه الشائعات فانا لاعب محترف وأعي تماماً متطلبات الاحتراف وملتزم تجاه النادي الذي انتمي اليه .
اخيراً اناشد الصحافة الرياضية التي تلعب دوراً كبيراً في تطور اللعبة في البلاد ان تتحرى الدقة رغم ثقتنا الكبيرة في القارئ السوداني الذي يميز بين الصواب والخطأ والغرض من هذا التوضيح حتي لايفهمنا الكثيرون فهماً خاطئاً .

قوون
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger