الرئيسية » » جيدا جيت يا مجيد رحيلك نار

جيدا جيت يا مجيد رحيلك نار

Written By Alhilal Alsudani.tv on الجمعة، 10 فبراير، 2012 | 9:59 ص


احمد الحاج مكي

{ مسيرة ظافرة وناجحة حققها الراحل عبد المجيد منصور الهلالي القح والاداري المشبع بالانجازات والمصرفي الكبير الذي رحل عن دنيانا مع صراعات طويلة مع المرض لكن ذكرياته وانجازاته تظل باقية فينا فرحل عبد المجيد منصور بجسده لكنه ترك سيرة عطرة تذاكر عليها الاجيال القادمة.
{ ان عبد المجيد منصور كان واحدا من اميز الاداريين الذين انجبتهم حواء الهلال فقد شارك في العديد من المهام الصعبة واطلق عليه قاهر الظلام لحنكته ودرايته بعمله كما يجب.
{ في عام 1986 شارك الراحل في التسجيلات الهلالية التي جاءت باعظم اللاعبين علي سبيل المثال لا الحصر جمال الثعلب، منصور بشير تنقا، جمال كدوس، كندورة، صبحي، ووقتها كان رئيس الهلال الراحل الطيب عبد الله موجودا في سدة الحكم في النادي فقد ارسل الاداري الكبير الهلالي صاحب القلب الكبير علي احمد عباس الذي كان يعمل وقتها بوزارة الصناعة فطلب الراحل الطيب من علي احمد عباس الذهاب الي المصرف الاسلامي السوداني وتجد شابا هلاليا هناك يدعي عبد المجيد منصور وقل له جئتك رسولا من الريس الطيب عبد الله بطلب مساهمتك لتسجيلات الهلال فقام الراحل عبد المجيد منصور بتسليم السيد علي احمد عباس راتبه من البنك كاملا وارفق مذكرة قال فيها للطيب ضربة البداية ستكون براتبي.
{ فقام بعدها رئيس الهلال الراحل الطيب عبد الله بتكوين لجنة لشئون اللاعبين كانت تضم عددا كبيرا من الهلالاب الخلص لدعم الهلال ماديا ومعنويا ودعما بالمشورة وكان راحلنا عبد المجيد منصور احد اعضاء هذه اللجنة التي ضمت بجانبه مامون النفيدي، عمر البكري ابو حراز والطريفي الصديق.
الانتخابات الهلالية جاءت بالطيب وقاهر الظلام:
{ قرر الراحل عبد المجيد منصور المشاركة فعليا وعمليا من داخل المجلس كعضو فقرر دخول الانتخابات في قائمة منفصلة عن تلك القائمة التي كان يقودها ويراسها الراحل الطيب عبد الله فاختار الاهلة الطيب رئيسا وعبد المجيد نائبا له في انتخابات وصفت بالمختلطة وفي الانتخابات الرئاسية الثانية جاء الراحل عبد المجيد منصور رئيسا لنادي الهلال وهي الفترة الاخصب في الهلال انذاك فكانت الانجازات التي بدات باستقدام المحترف الاريتري يوهانس وتم زفه في موكب فرح كبير كافضل واميز محترف اجنبي في كل السودان حتي الان وساهمت فكرة الراحل عبد المجيد منصور هذه في قدوم المحترفين للسودان وكل الاندية بعدها سلكت هذا الطريق الي يومنا هذا.
انجاز الوصول الي النهائي الافريقي عام 92:
{ في عهد رئاسة الراحل عبد المجيد منصور استطاع الهلال الوصول الي النهائي الافريقي عام 1992 وواجه الوداد المغربي في النهائي والهلال وصل الي النهائي الافريقي في هذا العام بـ 16 لاعبا فقط وقبل اداء المباراة قام الراحل ببناء مقصورة استاد الهلال وسفلتة الطريق المؤدي الي بوابة الاستاد لاستقبال ضيوف البلاد والهلال الذين سيشرفون النهائي الافريقي الحدث.
{ ان ذكريات وانجازات الراحل عبد المجيد منصور تظل باقية فسبحان الله الاهلة كانوا ينادونه حينذاك: جيدا جيت.. ولحظة الوداع كانوا يرددون رحيلك حار يا مجيد.
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger