الرئيسية » » شافوا مصلحتهم وأنا شفت مصلحتى ..الهلال فاوضني بعد شطبي مباشرة وهذه رسالتي لجمهور المريخ

شافوا مصلحتهم وأنا شفت مصلحتى ..الهلال فاوضني بعد شطبي مباشرة وهذه رسالتي لجمهور المريخ

Written By Admin on الجمعة، 28 ديسمبر 2012 | 7:33 ص


تعرضت للإهمال بصورة كبيرة من المريخ .. ومافى زول يزعل من التانى وبس
لم أكن أتوقع شطبي بعد العملية الجراحية التي دفعت تكاليفها من جيبي
كنت صريحا معهم .. بأننى إذا حصلت على عقد مناسب فى (باقى اليوم) سأقوم بالتسجيل ولن انتظر
اجرت صحيفة الزاوية الالكترونية حوارا مثيرا مع مشطوب المريخ ولاعب الهلال الجديد نصر الدين الشغيل كشف من خلاله اللاعب الكثير المثير حيث اشارت الصحيفة بأنها إستطاعت الوصول الى اللاعب عقب خروجه مباشرة من مكتب الامين البرير رئيس نادى الهلال وقبل التوجه الي الاتحاد العام للتسجيل في كشوفات الهلال ...وخرجت منه بهذا الحوار
الشغيل تعرضت للاهمال من المريخ
فى الحقيقة تعرضت للإهمال بصورة كبيرة من المريخ ولم أكن أتوقع ذلك على الإطلاق العملية الجراحية التى خضعت لها كان المجلس والجهاز الفنى والطبى يعرف أنها مقرره لى من شهر رمضان وكنت أقوم بتأجيلها دائما مفضلا مصلحة المريخ على صحتى ومستقبلى الكروى وعندما أردت اجراء العملية عقب انتهاء الموسم تهرب منى المجلس ولم يقم أحد بالسؤال عنى أو دفع تكاليف العملية للمستشفى ودفعتها من جيبى الخاص
قلت لهم : ساسجل ولن انتظركم
فقط مولانا أزهرى ودكتور أسامه الشاذلى أخطرانى فى المستشفى أن المريخ سيقوم بإخلاء خانتى وسيقوم بمعاملتى مثل اللاعب المسجل فى الكشوفات فى الأشهر المقبله تمهيدا للعودة فى شهر يونيو ولكنى كنت صريحا معهم بأننى إذا حصلت على عقد مناسب فى (باقى اليوم) سأقوم بالتسجيل ولن انتظر
لست غاضباً ولكنهم تجاهلوني وشافوا مصلحتهم وانا شفت مصلحتي
لالالا لست غاضبا هم تجاهلونى وفضلوا مصلحتهم على كل شئ يربطنى بهم وفى النهاية انا لاعب محترف وواجبى ان أعرف مصلحتى أيضا فى الأخير هم شافوا مصلحتهم وأنا شفت مصلحتى مافى زول يزعل من التانى وبس
اصبركيف اكثر من كدا ؟؟
أنا أصبر كيف ومافى زول سأل منى بعد طلعت البيت إلا قبل يومين بس تخيل بعد كل هذه السنوات فى المريخ لا احد يهتم بى وأنا الذى أصبت فى الملعب وأرتدى شعار المريخ وماهو الضمان للعودة وهناك مدرب جديد قد يكون له رأى سلبى فى الشغيل وقد لايحتاج الى خدماتى فى شهر يونيو لن أنتظر على سراب وانا لاعب محترف كما قلت لك
اسرار مفاوضات الهلال؟
منذ أن تم شطبى من المريخ مباشرة بواسطة عدد من الأشخاص لا اعرفهم فقط اعرف عثمان الدحيش هو صديقى ولاعب سابق ولم أرفض الفكرة وطلبوا منى فرصة لتوفيق أوضاعهم والاتصال بى مرة أخرى وأمس إتصلوا على وأخبرونى بأن ألتقى بهم اليوم وفعلا إلتقيت بالرئيس البرير قبل قليل فى مكتبه واتفقنا على كل شئ سريعا وسيتم التوقيع
هذا رايي في البرنس وفييرا
ماهو رأيك فى انتقال هيثم وعلاء للمريخ؟
هما لاعبان كبيران واتمنى لهما التوفيق
نحن في عصر الاحتراف
هل إنتقالك للهلال رد فعل؟ هذا إحتراف لاعلاقة له بأى شئ أخر ..ربما تكون الظروف ساعدت على ذلك وأنا لم اخطط لشئ هذا قدرى وأنا راض به تماما فقط أدعو لى بالتوفيق
رسالة من الشغيل لجماهير المريخ
عشت بينكم أياما جميله لن تنسى ولكن الإدارة والظروف فرقوا بيننا وهذه كرة القدم أهم شئ أننى خرجت بإحترام ودون مشاكل وهذا عهدى مع الكرة وسيرتى جيده فى المريخ والوسط الرياضى.. امنياتى بالتوفيق ودعواتكم
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger