الرئيسية » » الهلال يكسر عناد زيسكو بثنائية كاريكا وديمبا

الهلال يكسر عناد زيسكو بثنائية كاريكا وديمبا

Written By Admin on الأربعاء، 22 فبراير، 2012 | 1:12 م


 

حقق الهلال فوزا صعبا علي زيسكو الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما امس في اطار تحضيرات الفريقين للمسابقات الافريقية وتقدم الفريق الزامبي بهدف السبق في الشوط الاول عن طريق نجمه المتالق موانزا وادرك الهلال التعادل عن طريق مدثر كاريكا الذي اكمل التسديدة الصاروخية للنيجيري فالنتاين واضاف باري ديمبا الهدف الثاني للهلال في شوط اللعب الثاني.


وجرت احداث المباراة وسط حشود جماهيرية كبيرة جاءت لتطمئن علي الهلال وتشاهد الفريق القادم من بلد ابطال افريقيا وفوجئت باداء قوي للضيوف وسيطرة علي مجريات اللعب منذ الدقيقة الاولي واستمرت السيطرة الزامبية علي منطقة المناورة وبناء الهجمات حتي لحظة تسجيل الهدف الاول وكان الهلال طوال هذه الفترة في حالة استرخاء ودفاع عن مرماه.


ودخل الهلال اجواء المباراة بعد الهدف مباشرة وهاجم بضراوة مستفيدا من الحركة النشطة للايفواري ابراهيما توريه احد نجوم المباراة وطرفي الملعب الثنائي النيجيري يوسف محمد وفالنتاين وساعد في تنشيط العاب الهلال الاداء القوي والجاد للمهاجم مدثر كاريكا الذي سبب ازعاجا لخط الدفاع الزامبي بتحركاته بكرة وبدونها.


واستمر الضغط الهلالي حتي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول عندما اطلق فالنتاين تسديدة صاروخية اصطدمت بالقائم وارتدت الي داخل منطقة الجزاء ليحولها مدثر كاريكا راسية داخل الشباك هدفا تعادليا للهلال اشعل المدرجات وتواصل الضغط الهلالي وارتفعت الصيحات باسم اللاعب النيجيري الخطير فالنتاين ثم رد عليها المتالق ابراهيما توريه بتسديدة قوية علت القائم ببوصات لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.


وفي الشوط الثاني جرت بعض التعديلات في صفوف الهلال وتراجع الاداء عما كان عليه في الجزء الاخير من شوط المباراة الاول وعاد الفريق الزامبي للسيطرة من جديد علي منطقة المناورة وبناء الهجمات وتحمل خط دفاع الهلال العبء الاكبر وابعد العديد من الكرات الخطرة من منطقة الجزاء وفي الجزء الثاني من شوط اللعب الثاني عاد الهلال للمناورة ومغازلة المرمي الزامبي بطلعات خطيرة عن طريق فالنتاين من طرف الملعب وابراهيما توريه من الوسط وشكلت خطورة بالغة خاصة عندما تصل الكرة للمهاجم مدثر كاريكا في الخطوط الامامية.


وجاء هدف الهلال الثاني بعد ضغط متواصل للفريق وارسلت الكرة عالية داخل منطقة جزاء الزامبي حولها كاريكا راسية الا ان الحارس ابعدها ووجدت باري ديمبا بالمرصاد فاكملها مسجلا هدف الهلال الثاني لتشتعل المدرجات من جديد بالهتاف والتصفيق الحار.


وانتفض الفريق الزامبي بعد هدف التقدم الهلالي وكاد ان يصل مرمي الهلال للمرة الثانية لولا براعة الحارس بهاء الدين الذي دخل بديلا لجمعة جنارو في شوط اللعب الثاني .


وتواصل اللعب بعد التبديلات المتتالية للجهاز الفني للهلال وتوالت معها الاخطاء في خط الدفاع لينفعل الفرنسي غارزيتو بصوت عال ويطالب اللاعبين بالهدوء والتركيز واستمرت المباراة قوية من الطرفين هجمة هنا واخري هناك في الجزء الاخير من شوط المباراة الثاني اعلن بعدها الحكم بدر الدين عبد القادر عن انتهاء المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف لزيسكو الزامبي.


من جهتها عبرت جماهير الهلال عن سعادتها للاداء القوي لفريقها والتجربة المفيدة امام فريق زيسكو وحيت اللاعبين علي النتيجة وطالبت بالمزيد من الاجتهاد قبل انطلاقة البطولتين المحلية والافريقية
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger