الرئيسية » » القمة تتدرب في ملعب واحد للارسنال والانتر

القمة تتدرب في ملعب واحد للارسنال والانتر

Written By Admin on الجمعة، 3 أغسطس، 2012 | 6:53 ص



تدرب الهلال والمريخ امس في ملعب الهلال حيث نزل المريخ للملعب اولا وادي حصته التدريبية ثم جاء الهلال بعده وتدرب.. المعروف ان استاد المريخ مغمور بمياه الامطار.
اجرى فريق المريخ بروفته الرئيسية لمعركة السبت امام انتركلوب الانجولي في التاسعة من مساء امس بملعب الهلال بام درمان بمران مقفول امام الاعلام والجمهور.
واشتمل المران علي تفكيك العضلات والتدريب علي اللعب من لمسة واحدة وركز المدير الفني ريكاردو علي تدريبات التهديف في المرمي من مختلف الزوايا والاوضاع كما ركز علي العناصر والتشكيل الاساسي لمباراة انتركلوب وسيواصل الفريق تدريباته بمران ختامي مساء اليوم بملعبه بالقلعة الحمراء وكان الفريق قد تدرب لساعة واحدة فقط.
ريكاردو ونجوم الهلال

حدثت مداعبات طريفة بين مدرب الهلال السابق والمريخ الحالي البرازيلي ريكاردو ولاعبي فريق الهلال كانت في جو اسري بين المدرب وابنائه اللاعبين.
مداعبات وعناق بين لاعبي الهلال والمريخ
عقب انهاء مران المريخ مساء امس باستاد الهلال ولحظة خروج اللاعبين من ارضية الملعب تصادف دخول لاعبي الهلال لاداء المران حيث شهدت المقابلة عناقا حارا بين لاعبي القمة خاصة نجوم المنتخب الوطني الي جانب كلتشي الذي كانت له مداعبات خاصة مع الثنائى مساوي وعلاء الدين يوسف وتمني لاعبو الهلال التوفيق للاعبي المريخ في مباراتهم المقبلة وكذا الحال من لاعبي المريخ للاعبي الهلال واشاد المريخ بالحفاوة والاستقبال الذي وجده من الهلال من خلال اتاحته له الفرصة لاجراء تدريبات وتاخير مران الهلال.
واشاد لاعبو المريخ بارضية استاد الهلال.


المصدر : قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger