الرئيسية » » لقاء كل يوم / رمضان أحمد السيد

لقاء كل يوم / رمضان أحمد السيد

Written By abobakr saif on الأربعاء، 20 يونيو، 2012 | 10:50 ص

سجل ضعيف للكرة السودانية في المسابقات العربية
 
الهلال حقق افضل النتائج السودانية في بطولات الاتحاد العربي
 
من قال ان الحضري غير مقيد في كشف المريخ الافريقي؟
 
{ تنطلق يوم الجمعة المقبل البطولة العربية للمنتخبات أو كاس العرب في ضيافة المملكة العربية السعودية التي شهدت انطلاقة المسابقات العربية للمرة الاولى.
 
{ وكما هو معروف فان السودان يشارك بالمنتخب الوطني الرديف الذي تم اختياره عن طريق الجهاز الفني الاول لصقور الجديان.. ويضم مجموعة من اللاعبين الموجودين في كشف المنتخب الاول.
 
{ ويلعب السودان في المجموعة الثالثة التي تضم الي جانبه منتخبات مصر والعراق ولبنان ولن تكون مهمة صقور الجديان سهلة للعبور الى الدور الثاني مع هذه المنتخبات التي تبحث جميعها عن انجاز عربي. خاصة المنتخب المصري او الاولمبي المصري الذي يقوده هاني رمزي ويتطلع للانجاز ليسافر الى اولمبياد لندن بمعنويات عالية.. اما اللبناني فيرغب في تعويض مافاته في تصفيات كاس العالم.. والعراق دائما ما يتطلع للحصول على مثل هذه الالقاب العربية هذا بخلاف المنتخبات الاخري المشاركة التي تبحث هي الاخري عن لقب البطولة العربية التاسعة.
 
{ ولم يسبق للسودان الفوز بلقب البطولة العربية على مستوي المنتخبات بكل مراحلها ناشئين وشباب وكبار ولا حتى علي مستوي الاندية ودائما ماتأتي النتائج السودانية في المسابقات العربية ضعيفة ومخيبة للآمال.
 
{ ولعل مشاركة الهلال في النسخة الاخيرة لكاس الكؤوس العربية التي جرت بتونس هي الابرز في التاريخ العربي بالنسبة لنا وحينها وصل الهلال النهائي وفقد لقب البطولة.
 
{ كان آخر ظهور سوداني في بطولات العرب في الدوحة حينما سافر وفد ضخم وشارك في دورة الالعاب العربية وحصد صفرا كبيراً وشوه سمعة الرياضة السودانية واثار غضب الجماهير بالداخل والخارج.
 
{ كنا نأمل ان تكون مشاركة السودان في هذه البطولة بالمنتخب الاول وليس الرديف، هذا مع كامل احترامنا للرؤية الفنية للاخوة في الجهاز الفني الذين يتعاملون مع هذه البطولة باعتبارها خارج دائرة الاعتماد من الفيفا ولا تأثير لها علي المنتخب، لكن كنا نرغب في تحسين الصورة السودانية في المسابقات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، والحصول علي لقب البطولة ليدون في سجل التاريخ.
 
{ لن نقلل من قدرات الفريق الرديف المسافر لتمثيل السودان، فالحديث هنا مختلف تماما ونحن نبحث عن انجاز كروي والمنطق يفرض علينا الاستعانة بالمنتخب الاول لتحقيق هذا الانجاز.
 
{ ومنتخبنا الذي هزم زامبيا بطلة افريقيا عنوة واقتدارا قادر علي هزيمة كل المنتخبات العربية المشاركة في كاس العرب.
 
{ نأمل من الاخوة في المنتخب الوطني الرديف ان يضعوا اسم السودان في حدقات العيون، وان يبذلوا الجهد ويسكبوا العرق من اجل الانتصار للوطن ويمسحوا الصورة الباهتة التي ظهرت بها فرقنا ولاعبينا في الدورة العربية بدوحة العرب.
 
لحن الختام:
 
{ عاد المعز محجوب وسادومبا لتدريبات الهلال، لكن ما زال النقص موجودا!!
 
{ لابد من تعامل حازم مع المحترفين الاجانب الذين لا يلتزمون بالمواعيد.
 
{ التقسيمات الداخلية للهلال اشبه بالمباريات الودية.
 
{ الجميع في انتظار انطلاقة الدورة الثانية لبطولة سوداني للدوري الممتاز لرؤية تسجيلات القمة الجديدة.
 
{ من قال ان الحضري غير مقيد في كشف المريخ الافريقي؟؟!!
 
{ ريكاردو سبق غارزيتو في اللعب الودي!!!!!
 
{ لفتة بارعة من الاخوة الزملاء الاعلاميين العاملين بدولة قطر الشقيقة امس وهم يحتفلون بوداع المستشار بالسفارة السودانية الاخ تبيدي وقد كان حفلا بديعا باحد مطاعم مدينة الدوحة الفخمة شاركنا فيه واستمتعنا معهم بالوقت الجميل مع الاخوة الاعزاء علم الدين ومجتبى وكمال بخيت ونزار السماني ومحمد خليل ساني وعامر تيتاوي.. كانت بحق جلسة جميلة ورائعة جسدت معاني الاخوة والصداقة ومعادن السودانيين بالخارج.
 
المصدر : قون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger