الرئيسية » » الهلال يختتم تحضيراته مساء اليوم للنسور

الهلال يختتم تحضيراته مساء اليوم للنسور

Written By Admin on الأحد، 4 مارس، 2012 | 2:42 م


 

يختتم فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته لمباراة الغد امام فريق النسور بالدوري الممتاز بمران في الثامنة من مساء اليوم باستاد الخرطوم.
ملامح تشكيلة الهلال للنسور
ركز المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو على الثنائي يوسف محمد ومعتز رابح كظهيري جنب في الطرف الايمن وركز على اللاعبان فالنتاين وخليفة في الطرف الايسر واعتمد على اللاعبين علاء الدين يوسف وبشه وتوريه ونزار حامد في خط الوسط. وفي خط المقدمة سادومبا وكاريكا كأساسيين وبكري المدينة والطاهر حماد واتوبونج ومحمد عبدالرحمن في كامل الجاهزية لاقتحام التشكيلة وقد شارك الرباعي سادومبا وكاريكا وبكري المدينة واتوبونج كأساسيين وبدلاء في مباراة الاهلي شندي بينما جلس محمد عبدالرحمن في دكة البدلاء ولم يغادر الطاهر حماد لشندي لابعاده من القائمة وفي عمق الدفاع يعود اللاعب الجوكر سيف مساوي لقيادة الخطوط الخلفية بعدما غاب عن مباراة الاهلي شندي للايقاف وسيشارك بجانبه ديمبا باري ويقف على اهبة الاستعداد صالح الامين وجمعة علي.
النسور يستعد للهلال بالصحافة
انتظم فريق النسور بمعسكره بمنزل اللاعبين بالصحافة بعد عودة الفريق من مدني واجرى الفريق مراناً صباح امس بدار الرياضة امدرمان وسيوالي تمارينه الصباحية والمسائية استعدادًا لمواجهة الهلال يوم غدٍ الاثنين في الاسبوع الثاني للممتاز.
د قاقرين يعتذر من منصبه كمستشار للهلال
قدم الدكتور علي قاقرين المستشار الفني لفريق الكرة بنادي الهلال اعتذاره لمجلس ادارة النادي عن الاستمرار في منصبه بسبب ظروفه الصحية.

قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger