الرئيسية » » سادومبا : الذين ينتقدونى ....هم انفسهم يمتدحونى قريبا

سادومبا : الذين ينتقدونى ....هم انفسهم يمتدحونى قريبا

Written By Admin on الأحد، 4 مارس، 2012 | 2:46 م



كشف هداف افريقيا الاول ادوارد سادومبا فى لقاء خاطف مع قوون النقاب فما يتعلق بالاحاديث التى تحوم حوله من قبل وسائل الاعلام وبعض الاهلة بهبوط مفاجئي فى مستواه الفنى فى الفترة الاخيرة حيث دافع سادومبا عن نفسه مؤكدا ان أي لاعب تمر به ظروفا صعبة فى المباريات يسجل اهدافا فى مباريات ويصوم عن التسجيل ليس برغبته وانما سوء طالع يلازمه وتبقي العبرة فى تقدير الناس للظروف وليس لتوجيه صوت لوم له بقسوة وادعاءات سافرة ..

وقال سادومبا مهاجم الهلال ان السرعة فى الحكم على مستواه الفنى بهذه القسوة لن يؤثر عليه بشئ فى مسيرته كلاعب مع الهلال ويتطلع الى تقديم موسم حافل معه بالرغم ان ضرب البداية فى الدورى الممتاز من خلال مباراة شندي امام الاهلى والتى رغم صومه عن التسجيل فيها الا ان مشوار الدوري طويل .. وذكر ادوارد من خلال سرده للحديث بأنه لايتضجر من احد بعد الهجوم الرهيب الذي ظل يتلقاه فى الفترة الاخيرة وانه لايتعامل بردود الافعال مؤكدا ان الراي والراي الاخر يجب ان يكون هو الامر السائد لكنه كمحترف يعرف كيف يقيم الامور ويقف عندها بدقة وان كل الاتهامات المصوبة نحوه سياتى يوما ويتغير الحال ويتحول الى مدح وهو شخصيا اعتاد على هذا الشئ مع الهلال فى فترات سابقة من خلال توجيه الاتهامات له وتنقلب الصورة ويتحول الهجوم الى مدح لكن هذا لايضايقه فى شئ وانه ليس من عينة المحترفين الذين يهتمون لما يقال عنهم سواء فى مجالس المدينة او الاعلام .

وحول سبب نزوله والذهاب الى احدي محلات الادوات الرياضية بشارع المطار امس اكد سادومبا بان مجيئه يتكرر كثيرا من اجل اختيار بعض معداته الرياضية والتى يشعر بارتياح شديد عندما يرتدي بعض الاحزية الرياضية وتحديدا الحزاء الذي العب اتدرب به والعب به المباريات التنافسية وهذا ان دل فانما يدل على تصميمي على مواصلة المشوار مع الهلال لبلوغ الطموحات ولايهمنى اى حديث طالما ان الكرة اصبحت فى ملعبي لتقديم المزيد من النجاحات مع الهلال فى هذا الموسم واذا كنت قد صمت عن تسجيل الاهداف فى مباراة شندي فهناك وقت والدورى طويل فلماذا العجلة فى الحكم ..؟؟؟

واضاف بانه يعتقد ان الموسم الكروى الجديد يحتاج منه الكثير فى سبيل تقديم مستوى مقنع وجيد يسعد به الجماهير.. واضاف قائلا ... اعتقد ان الوقت قد حان لتقديم موسم جاد افضل من الموسم الماضى رغم قناعتى ان مردودى كان جيدا فى الموسم الماضي بشهادة كل الاهلة لكننى اتطلع الى تقديم المزيد وسيكون تركيزه فى الايام القادمة على التحديات التى تنتظرهم فى الملعب محليا وافريقيا باعتبارها مسئولية كبيرة تقع على عاتقهم جميعا كلاعبين من اجل الظهور بمستوى جيد وتقديم المردود الجيد الذى يكسب الفريق المزيد من القوة فى الدورى الممتاز والمسابقة الافريقية على حد تعبيره .. وحول امنيته فى الموسم الجديد اكد سادومبا بانه تواق للمساهمة فى تحقيق انجاز هلالى كبير يصل بالفريق الى نهائى افريقيا للاندية البطلة الذى كان فيه الفريق قاب قوسين او ادنى من الوصول النهائي لولا اصطدام الفريق بعدة عوامل وظروف حالات دون تحقيقها .

قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger