الرئيسية » » حرس الحدود المصري يصل فجرا لمواجهة الهلال غدا

حرس الحدود المصري يصل فجرا لمواجهة الهلال غدا

Written By Alhilal Alsudani.tv on الثلاثاء، 14 فبراير، 2012 | 7:40 ص


 

تصل بعثة حرس الحدود المصري فجر اليوم للخرطوم للتباري اعداديا مع فريقا الهلال والمريخ تأهباً لانطلاقة الموسم الكروي الجديد بقوام 40 شخصاً برئاسة اللواء عبد الحكم مسلم نائب سلاح حرس الحدود ورئيس النادي واللواء محمد علي مشكور وستحل البعثة بفندق كورال بالخرطوم وتؤدي مراناً مساء اليوم باستاد الهلال تأهباً للتباري مع حرس الحدود غداً باستاده.
الهلال يواجه حرس الحدود مساء غد

يواجه فريق الهلال نادي حرس الحدود المصري في لقاء اعدادي تأهبا لانطلاقة الموسم الكروي في الثامنة من مساء غد باستاده بام درمان.
حرس الحدود المصري يحل بالهيلتون

من المتوقع ان يكون فريق حرس الحدود المصري قد وصل في الساعة الرابعة صباح اليوم للخرطوم لمواجهة الهلال والمريخ وديا خلال هذا الاسبوع في اطار استعدادات القمة لدوري ابطال افريقيا والموسم الكروي الجديد وتقرر ان يحل الفريق المصري الشقيق بفندق هيلتون بالخرطوم

العشري: عائد مباراتنا مع الهلال لصالح ضحايا بورسعيد

أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود أنه اتفق مع مسئولي نادي الهلال السوداني على ان يكون عائد احدى المواجهتين الوديتين المقرر اقامتهما بين الفريقين لصالح ضحايا مجزرة استاد بورسعيد.
ويتوجه الحرس متصدر الدوري المصري اليوم الاثنين الى العاصمة السودانية الخرطوم لخوض ثلاث مباريات ودية مع الهلال والمريخ السودانيين بدعوة من نادي الهلال وذلك استغلالا لفترة توقف المسابقة المحلية.
وقال العشري فى تصريحات لوكالة أنباء "رويترز" ان فريقه سيلعب مباراتين مع الهلال يومي الخميس والاحد المقبلين بخلاف المباراة التي اعلن عنها نادي المريخ السوداني والتي ربما تكون الثالثة.
وتم ايقاف نشاط كرة القدم في مصر عقب مقتل أكثر من 70 شخصا واصابة نحو الف في أحداث شغب أعقبت مباراة في الدوري المحلي بين المصري والأهلي في بورسعيد.
واضاف العشري قبل التوجه للخرطوم "اسعى لاستغلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين حتى لا يفقدوا حساسية المباريات الرسمية اذا ما استؤنفت مباريات الدوري المحلي."
ويغيب عن الحدود لاعبيه المنضمين للمنتخب الاولمبي اسلام رمضان ومحمود علاء كما من المقرر ان يخوض لاعبوه احمد عيد عبد الملك واحمد سعيد (اوكا) واحمد حسن مكي المباراة الاولى مع الفريق امام الهلال ثم يعودون على الفور الى القاهرة للانضمام لمعسكر منتخب مصر الاول.
ويتصدر الحدود مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الاهلي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger