الرئيسية » » الهلال يكثف من تحضرياته لمواجهة حرس الحدود اعدادياً غداً باستاده

الهلال يكثف من تحضرياته لمواجهة حرس الحدود اعدادياً غداً باستاده

Written By Alhilal Alsudani.tv on الثلاثاء، 14 فبراير، 2012 | 7:43 ص




واصل فريق كرة القدم بنادي الهلال تدريباته القوية والجادة تأهباً لانطلاقة الموسم الكروي المقبل في التاسع والعشرين من الشهر الجاري باشراف المدير الفني الفرنسي غارزيتو وطاقمه المعاون صباح امس بملعب وزارة الخارجية بكافوري.
وقد اشتمل المران على تمرينات الاحماء وفك العضلات والاستطالة والجري حول الملعب ومن ثم اجرى الفرنسي غارزيتو العديد من التدريبات التكتيكية المتنوعة من تحكم بالكرة الى عكسيات واجرى كذلك العديد من التقسيمات من وسط الملعب واخضع مدرب الحراس الفرنسي ثنائي حراس المرمى بهاء الدين محمد عبد الله وجمعة جينارو لتدريبات مكثفة وعنيفة نفذها واحسن تطبيقها الثنائي بروح معنوية عالية وحماس كبير وغاب عن المران الصباحي اللاعبان خليفة احمد الذي اخضع لجلسة علاجية وبكري المدينة باذن من دائرة الكرة وفضل الجهاز الفني اراحة اللاعبين مساء على ان يزالوا تدريباتهم عصر اليوم بملعب وزارة الخارجية استعداداً لمواجهة حرس الحدود المصري اعدادياً.
نزار حامد واتوبونغ لامسا الكرة امس
لامس ثنائي الهلال الكاميروني اوتوبونغ ونزار حامد الكرة في مران امس بعد ان اكتفيا بالجري حول الملعب في مران امس الاول بملعب جهاز الأمن والمخابرات الوطني وتحركا تحركات ايجابية خلال المران.
جلسة علاجية لخليفة
اخضع الجهاز الطبي للهلال لاعب الفريق خليفة احمد الذي يعاني من اصابة طفيفة لجلسة علاجية صباح امس والتي بسببها تغيب عن المشاركة في المران وكانت دائرة الكرة منحت اذنا للاعب بكري المدينة الذي لم يشارك ايضاً في مران فريقه الصباحي بملعب وزارة الخارجية.
الهلال يتدرب عصر اليوم
يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مراناً عصر اليوم بملعب وزارة الخارجية استعداداً للقائه الاعدادي الكبير امام حرس الحدود بطل الدوري المصري مساء غد الاربعاء باستاد الهلال بام درمان.
تألق سادومبا ومعتز رابح
ظهر ثنائي الهلال المحترف الزيمبابوي ادوارد سادومبا والوطني معتز رابح بمستوى فني وبدني رائع وقدما مستويات متميزة خلال مران امس الصباحي بملعب وزارة الخارجية واكدا جاهزيتهما للظهور المثالي والمشرف في الموسم الجديد.
رابطة الهلال توزع شعار واعلام الهلال مجاناً
ناشد قطبا الهلال السيد ياسر الجعلي مدير النادي والسيد الرشيد السني جماهير الهلال بعدم شراء شعارات الهلال من خارج منظومة رابطة اهل الهلال المركزية التي ستقوم بتوزيع شعارات واعلام الفريق مجاناً ابتداء من مباراة الازرق غداً امام حرس الحدود باستاده بام درمان.
طبيب الهلال يباشر عمله
اجرى نجل طبيب الهلال د. عباس عبد الكريم «ياسر» عملية جراحية صغيرة ورغم ذلك اتي به من المستشفى لمران الفريق الذي اجراه بملعب جهاز الأمن والمخابرات الوطني .. حمداً لله على السلامة واجر وعافية.
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger