الرئيسية » » الهلال يؤمن على اعادة قيد الثلاثي الغزال وسادومبا والمعلم

الهلال يؤمن على اعادة قيد الثلاثي الغزال وسادومبا والمعلم

Written By Admin on الثلاثاء، 29 مايو، 2012 | 7:40 ص




لجنة هلالية لجمع المال

كون مجلس ادارة نادي الهلال في اجتماعه مساء امس لجنة ادارية برئاسة السيد محمد المأمون وعصام كرار وهاشم ملاح وابراهيم خالد وذلك بغرض توفير المال للنادي في المرحلة المقبلة حتي يتمكن المجلس من الايفاء بكل التزاماته تجاه التسجيلات واللاعبين والمخالصات.

لجنة فنية للهلال
كون الهلال لجنة فنية برئاسة المدرب احمد ادم والمدير الفني للفريق الفرنسي غارزيتو الي جانب الفاتح النقر وحمد كمال وخالد بخيت وذلك للاشراف علي التسجيلات والشطب في الفترة التكميلية للتسجيلات الي جانب المعسكر الاعدادي للفريق استعدادا لدور الترضية في الكونفدرالية.

لجنة هلالية برئاسة اللواء حطبة
تم تكوين لجنة هلالية بقيادة اللواء شرطة حطبة وتضم عصام كرار، ابراهيم خالد، هاشم ملاح وسوف تقوم هذه اللجنة بعقد اجتماع مهم مع رابطة المشجعين المركزية الي جانب الروابط الفرعية حتي تكون تحت مظلة الرابطة المركزية للاستفادة منها في المرحلة المقبلة التي تتطلب وقفة ومؤازرة الجماهير مع فريق الكرة .
 
اعفاء وتعيين في الهلال
اعفي مجلس ادارة الهلال في اجتماعه الذي عقده مساء امس السيد اسماعيل ابكر مدير الاستاد وتم تعيين السيد حذيفة التجاني بديلا عنه لفترة مؤقتة الي حين تعيين مدير بصورة رسمية في المرحلة المقبلة.
المأمون يتكفل بمسجد الهلال
تكفل السيد محمد احمد المأمون امين الخزينة ببناء مسجد نادي الهلال علي نفقته الخاصة.
الهلال يؤمن علي اعادة قيد الثلاثي
امن مجلس ادارة نادي الهلال في اجتماعه الذي عقده مساء امس برئاسة السيد الامين البرير رئيس النادي علي اعادة قيد الثلاثي الدولي الغزال مهند الطاهر، المهاجم الزيمبابوي سادومبا والمعلم الصغير عمر بخيت.
وسوف يعقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا مع الثلاثي لتكملة اجراءات اعادة قيدهم لكشوفات النادي.

Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger