الرئيسية » » المشاركة في نهائيات افريقيا القادمة ستكون متاحة!

المشاركة في نهائيات افريقيا القادمة ستكون متاحة!

Written By Alhilal Alsudani.tv on الثلاثاء، 7 فبراير، 2012 | 8:23 ص


الثلاثاء 7 فبراير 2012 الساعة 0:53

{ نهائيات امم افريقيا القادمة ستنظم في العام القادم 2013م اي بعد عام واحد من البطولة الحالية..                         عبده قابل
اراء وتعليقات { مما يسهل مهمة السودان للمشاركة في نهائيات العام القادم 2013 هي ان المنتخبات الستة عشر التي شاركت في النهائيات الحالية ستباري مع الستة عشر منتخب التي ستتأهل من التصفيات التي تشمل كل الدول الافريقية اي ان المنتخبات الـ16 التي شاركت في النهائيات الحالية لن تلعب سوى مباراتين مع المنتخبات القادمة من التصفيات الهامة..
{ اذن منتخبنا في حالة تفوقه على الخصم الذي سيلعب معه بالخرطوم وبارض الخصم على ضوء نتيجة المباراتين ليتأهل المتفوق للنهائيات.
{ طريق السودان للنهائيات القادمة سيكون طريق سهل خاصة اذا بدأ اعداد المنتخب وتجهيزه مبكراً وبصورة جيدة وجادة واذا استفاد من الدرس الذي مر به في النهائيات الحالية.
خمسة لاعبين بالمنتخب عليهم ان يعتزلوا اللعب!!
{ هناك خمسة لاعبين بالمنتخب الوطني اصبح مردودهم دون المستوى المطلوب وما عاد ايا منهم قادراً على تقديم ما يفيد المنتخب..
{ اللاعبون الخمسة لا نريد ان نذكر اسماءهم فهم معروفون للجميع بعد ان ظلوا يشكلون عائقاً كبيراً في تقديم ما يفيد المنتخب!!
{ اللاعبون الخمسة لا نغمط حقهم ولا نقلل من شأنهم لأنهم سبق لهم تقديم احسن ما عندهم عندما كانوا قادرين على البذل والعطاء ولكن الحال اختلف بعد ان تقدم العمر ببعض منهم وتدنى مستوى البعض الآخر لعدم القدرة لتقديم ما كانوا يقدمونه من قبل!!
المدينة الرياضية بعد 20 سنة!!
{ حدثت في الفترة الأخيرة تحركات جادة على اعلي المستويات لتكملة او قل لانشاء المدينة الرياضية التي بدأ العمل فيها منذ اكثر من 20 سنة وظل العمل فيها متعثراً بل توقف تماماً ليصبح ما يشيد على قلته من مبان عبارة عن اطلال بل وامتدت بعض الايادي للتعدي على مساحات كبيرة من المدينة الرياضية وتم تشييد مبان لا علاقة لها بالمدينة لا ندري كيف تم ذلك وكيف تمت الموافقة والتستر عليه؟!
{ المهم انه بعد ركود طويل وبعد ان منح السيد رئيس الجمهورية المشير عمر احمد البشير الضوء الاخضر لتشييد المدينة الرياضية بدأت الاستعدادات في كافة النواحي لاكمال المدينة الرياضية التي تعتبر هي من اكثر المباني بالسودان التي استغرق العمل في تشييدها فترة طويلة وصلت الى 20 سنة كاملة!!
غانا هي بطلة افريقيا
{ قبل انطلاقة نهائيات افريقيا الحالية سبق لنا ان رشحنا المنتخب الغاني للفوز بالبطولة وهاهو المنتخب الغاني يسير بخطى حثيثة وهو احراز كأس البطولة وذلك بعد اجتيازه لاصعب عقبة واجهته هي عقبة المنتخب التونسى الذي استطاع المنتخب الغاني من تحقيق الفوز عليه ليتأهل منتخب غانا لدور الاربعة الذي سيقابل فيه زامبيا التي اقصت السودان!!
{ على زامبيا ان تتهيأ وتستعد للهزيمة امام غانا التي لن ترحمها ولن تتأهل معها لتأخذ لثأر السودان من الهزيمة التي الحقها به زامبيا.
{ غانا بلاشك بعد فوزها على زامبيا سيكون النهائي اما مع ساحل العاج او مالي واي منهما سيلعب مع غانا فان الخسارة ستكون في انتظاره!!
الاتحاد العام لم يكن يثق في المنتخب .. وهاكم الاسباب!!
{ سبق للاتحاد العام لكرة القدم ان اعلن في منتصف الشهر الماضي بان قرعة بطولة الدوري الممتاز ستجرى في الثاني من فبراير الحالي وستنطلق مباريات الدوري الممتاز في الخامس عشر من نفس الشهر اي هذا الشهر..
{ ما اعلنه الاتحاد العام جاء على اعتقاد ان المنتخب الوطني لن يكون قادرا على التقدم في المباريات التي سيلعبها في نهائيات امم افريقيا بما معناه انه سيخرج مبكراً ومن اول مرحلة يشارك فيها ومن هنا حدد الاتحاد العام تاريخ اجراء القرعة وانطلاقة بطولة الممتاز.
{ عندما تأهل المنتخب لدور الثمانية وهذا مالم يكن يضع له الاتحاد العام اي اعتبار عاد الاتحاد العام ليجرى تعديلاً وتأجيلاً في القرعة في الخامس عشر وانطلاقة الممتاز في الثامن والعشرين.
{ اذن الاتحاد عله كان يتوقع خروج المنتخب المبكر من نهائيات امم افريقيا والدليل علي ذلك برمجته التي وضعها اكثر من مرة للممتاز على اساس ان المنتخب لن يواصل في نهائيات افريقيا وهذا ان دل على شئ انما يدل على ان المسئولين بالاتحاد لم تكن لديهم ثقة في المنتخب الذي احرجهم بما قدمه من عروض وما حققه من نتائج!
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger