الرئيسية » » حسن شحاته يتراجع ويلغي مباراة الهلال الودية

حسن شحاته يتراجع ويلغي مباراة الهلال الودية

Written By Alhilal Alsudani.tv on الأربعاء، 8 فبراير، 2012 | 8:21 ص



الأربعاء 8 فبراير 2012 الساعة 2:34

علي الرغم من موافقتهم للتباري مع الهلال ودياً الا ان نادي الزمالك المصري تراجع بحسب المدير الفني للفريق حسن شحاتة والذي علل الغاء المباراة خوفاً ممن تعرض لاعيبه للاصابات قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني يوم 18 فبراير الجاري في دوري أبطال أفريقيا، خوفا من تعرض لاعبيه للإصابات.
وكان شحاتة قد وافق »مبدئيا« على لعب المباراة، خصوصا أنه لن يخوض أي مباراة قبل المواجهة الأفريقية بسبب أحداث بورسعيد، لكنه تراجع خوفا من تعرض لاعبيه لأي إصابة تمنعه من المشاركة الأفريقية، في الوقت الذي قرر فيه إقامة مباراتين وديتين مع فرق مصرية قبل مواجهة الفريق التنزاني.
وكان الهلال قد طلب مواجهة الزمالك ودياً قبل مباراة الفريق الأبيض مع بطل تنزانيا بدوري أبطال أفريقيا.
وفيما يخص الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول إمكانية نقل مباراة العودة أمام بطل تنزانيا لخارج القاهرة، أكد حسن شحاته أنه ينتظر نتيجة اجتماع الاتحاد الأفريقي، والمقرر له السبت المقبل.
وذلك لتحديد مكان إقامة لقاء العودة أمام بطل تنزانيا بعد الأنباء التي ترددت حول وجود اتجاه لعدم إقامة مباريات بمصر في ظل حالة الإنفلات الأمني.
ومن جهته اكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك فى مداخلة تليفزيونية امس أن الزمالك رفض عرض الهلال السودانى لإقامة مباراة ودية فى أحد أيام 12 أو 13 أو 14 من فبراير الجاري.
و برر يوسف أن السبب فى الرفض يعود للحالة النفسية السيئة التى يمر بها اللاعبون بعد أحداث استاد بورسعيد الدامية.
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger