الرئيسية » » بعثة الهلال تعود وغارزيتو يفتح ملف انتركلوب واكانقا يطير لغينيا

بعثة الهلال تعود وغارزيتو يفتح ملف انتركلوب واكانقا يطير لغينيا

Written By Admin on الأربعاء، 5 سبتمبر، 2012 | 11:05 ص

 
وصلت بعثة الهلال للخرطوم في الساعة الرابعة من صباح امس من لواندا بعد ان عاد الفريق بتعادل ثمين امام انتركلوب الانجولي في الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات الكونفدرالية وكانت بعثة الازرق قد تأخرت باديس ابابا بسبب الضباب الكثيف الذي غطى مطارها امس الاول.
اكانقا ينضم لمنتخب بلاده
انضم محترف الهلال اكانقا الي منتخب بلاده غينيا ولم يعد مع بعثة الهلال التي عادت من لواندا فجر امس حيث غادر مباشرة للانضمام لمنتخب بلاده.
تعديل مباراة الهلال والموردة بالممتاز
تجتمع لجنة البرمجة بالاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم لاجراء تعديل في برمجة مباراة الهلال والموردة المقرر لها مساء الاربعاء 12 سبتمبر الجاري لتلعب يوم الثلاثاء 11 سبتمبر الجاري نسبة لارتباط الهلال بمواجهة انتركلوب الانجولي في اياب مرحلة المجموعات الكونفدرالية مساء الجمعة 14 سبتمبر الجاري.
الهلال يفتح ملف انتركلوب عصر اليوم بملعبه
يفتح فريق الكرة بنادي الهلال ملف انتركلوب الانجولي في اياب مباريات الفريقين في الجولة الرابعة لمرحلة المجموعة عصر اليوم بملعبه بام درمان دون لاعبيه الدوليين الذين يتأهبون مع صقور الجديان لمباراة المنتخب الاثيوبي المؤهلة لنهائيات الأمم الافريقية القادمة بجنوب افريقيا.
الهلال حفز ابطال لواندا بـ30 الف دولار
قام السيد محمد المأمون امين خزينة النادي بتوفير مبلغ 30 الف دولار حوافز للاعبين للتعادل الغالي امام انتركلوب بلواندا.
اجتماع طارئ لمجلس الهلال
اكد الاستاذ هاشم ملاح الناطق الرسمي باسم مجلس نادي الهلال بان المجلس سيعقد اجتماعا طارئا حال التئام شمله بعد عودة نائب امين الخزينة السيد ابراهيم خالد حسن عباس من القاهرة حتى يكتمل النصاب ويقرر في شأن الاعضاء المستقيلين لرفع تقرير للمفوضية بالذي يقرره اجتماع المجلس الطارئ.
الهلال يعسكر باحدى الوحدات العسكرية ببحري
اكد ملاح بأنهم في مجلس الهلال يعملون بكل طاقاتهم من اجل توفير كل المعينات لفريق الكرة في مواجهته الافريقية المقبلة امام انتركلوب الانجولي موضحاً ان الفريق سيعسكر باحدي الوحدات العسكرية بمنطقة الكدرو ببحري قائلاً انهم سيظلون في اجتماعات ومشاورات لاجل رفعة وتقدم فريق كرة القدم.
دوليو الهلال ينضمون لصقور الجديان
ينضم دوليو الهلال التسعة القائد هيثم مصطفى ، المعز محجوب ، معاوية فداسي ، سيف مساوي ، نزار حامد ، عمر بخيت ، مهند الطاهر ، مدثر كاريكا ، بكري المدينة وكان اللاعب علاء الدين يوسف قد قدم اعتذاره للجهاز الفني لصقور الجديان بسبب الاصابة التي ذهب للاطمئنان عليها بالقاهرة.
الموردة تواجه الامل استعدادا للهلال
يلتقي عند التاسعة والنصف علي ملعب استاد الخرطوم فريقا الامل العطبراوي والموردة وذلك ضمن استعدادات الفريقين لمبارياتهما في الدوري الممتاز حيث تواجه الموردة الهلال فيما يواجه الامل النسور وكانت الموردة قد فازت في اخر مبارياتها الاعدادية علي ابي روف بهدفين نظيفين كما فاز الامل اعداديا علي الاحرار الامدرماني بثلاثة اهداف مقابل هدف.

قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger