الرئيسية » » انتركلوب يتقدم بهدف السبق والقناص سادومبا بتسديدة رأسية يعادل النتيجة

انتركلوب يتقدم بهدف السبق والقناص سادومبا بتسديدة رأسية يعادل النتيجة

Written By Admin on الأحد، 2 سبتمبر، 2012 | 3:32 م


تعادل الهلال مع انتركلوب الانغولي امس بهدف لكل فريق ضمن الجولة الثالثة لربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي تقدم الفريق الانغولي بهدف السبق من خطأ دفاعي وادرك الهلال التعادل عن طريق سادومبا في شوط المباراة الثاني.. ونقض الحكم هدفا للهلال سجله نزار حامد.. وجرت احداث المباراة وسط حضور جماهيري متوسط وسيطر الفريق الانجولي على معظم فترات اللقاء وتراجع اداء الهلال كثيراً عن ماكان عليه في المباريات السابقة
بالنتيجة يتصدر المريخ المجموعة الاولي برصيد 7 نقاط يليه الهلال في المركز الثاني 5 نقاط واهلي شندي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وانتركلوب بنقطة واحدة.
سانييه يفشل في احراز هدف التقدم واكانقا يتألق
فشل مهاجم الهلال ابراهيما سانييه في شوط اللعب الاول في تحويل الكرة العكسية المريحة التي وصله من زميله اكانقا فبدلا من لعب الكرة في الزاوية الغربية لتخرج الكرة الي خارج الملعب بجوار القائم الايسر وسط دهشة الجميع.
يوسف محمد يواصل الصعود للهاوية
لم يستطع يوسف محمد العودة الي سابق مستواه بعد عودته من الاصابة الامر الذي يرجح استغناء الهلال عن خدماته في فترة انتقالات وتسجيلات اللاعبين في ديسمبر المقبل فعلي الرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للنيجيري يوسف محمد الا انه وبسبب زيادة وزنه وثقل حركته مواصلا رحلة الصعود للهاوية.
سانييه يتعامل بأنانية بغيضة
تعامل مهاجم الهلال ابراهيما سانييه بأنانية بغيضة في اولي الفرص التي تهيأت له امام مرمي انتركلوب الانجولي عند الدقيقة الثالثة من انطلاقة المباراة فهدف في المرمي مباشرة بدلا من تمرير الكرة لزميله سادومبا الذي كان وحيدا وخاليا من المراقبة.
غارزيتو يواصل تخبطه
واصل المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال تخبطه وهو يعتمد علي طريقة اللعب 3/4/3 لينكشف الدفاع الهلالي ويلغي الاطراف تماما مع عدم استفادته من امكانات المهاجم كاريكا ولاعب الوسط اكانقا حيث حبسهما علي طرفي الملعب.
اخطاء دفاعية متكررة
تكررت في مباراة الامس اخطاء دفاعية قاتلة كاد من خلالها ان يحقق مهاجمو انتركلوب الانجولي اهدافا بالجملة لولا رعونة التهديف والشفقة وتوفيق الحارس المعز محجوب.
سادومبا والموهبة الكبيرة
تجلت الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها مهاجم الهلال ادوارد سادومبا في الهدف اللوحة الذي احرزه مؤمنا التعادل لفريقه وهو يجلس للكرة في الارض ويعالجها بضربة رأسية محكمة في الزاوية البعيدة لم يستطع حارس مرمي انتركلوب الانجولي فعل شيء حيالها سوي اخراجها من داخل شباكه بعد ان عانقتها.
تشكيلة الهلال
المعز، مساوي، بوي،يوسف محمد، عمر بخيت، اكانقا، خليفة احمد، نزار حامد، بكري المدينة، سانييه، سادومبا وكاريكا.
هجوم الهلال يعتمد علي اللعب الفردي والمظهري
علي الرغم من اعتماد الجهاز الفني للهلال علي اربعة مهاجمين في مباراة الامس الا ان اللعب الفردي والمظهري وعدم وجود صانع العاب اظهر الفريق وكأنه يلعب بلا مهاجمين فقد لجأ الثنائي سانييه وسادومبا للعب الفردي فيما حبس الجهاز الفني كاريكا في طرف الملعب ولم يظهر بكري المدينة بالمستوي المطلوب بعد دخوله.
الخلافات تلقي بظلالها السالبة علي اداء الهلال
اثبتت مباراة الامس ان الهلال فقد الكثير بسبب الخلافات التي ظل يعاني منها الفريق بين قائد اللاعبين هيثم مصطفي من جهة ورئيس النادي الامين البرير والجهاز الفني من الجهة الاخري حيث القت هذه الخلافات علي اداء الفريق وظهر بخطوط متباعدة واداء باهت وضعيف مما ينذر بهزائم قادمة اذا لم يتدارك عقلاء النادي الامور بالسرعة المطلوبة.
غارزيتو يحبس الغـــزال الي جــواره
كان الهلال في حاجة ماسة لخدمات نجمه مهند الطاهر الذي يمتلك العديد من الحلول الفردية بتسديداته القوية والمتقنة الا ان غارزيتو قد حبسه الي جواره في دكة البدلاء ليفقد الهلال مجهودات اهم لاعبيه حيث كان بامكان الغزال المساهمة في صناعة الالعاب.
معلق المباراة يتحسر على غياب البرنس
ركز الاستاذ سوار معلق قناة الجزيرة الذي علق علي مجريات مباراة الامس عن افتقاد الهلال لخدمات قائده هيثم مصطفي كصانع العاب لا غني عنه في مثل هذه المباريات.
خليفة يظهر بمستوي ضعيف
شارك خليفة احمد في مباراة الامس وظهر بمستوي ضعيف للغاية متاثرا بالابتعاد الطويل عن المشاركة مع فريقه بسبب الاصابة وكاد في الجزء الاخير من المباراة قبل ان يخرج متأثرا بالاصابة ان يتسبب في اصابة الهلال في مقتل.
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger