الرئيسية » » سانييه: مباراة الاهلي تحدي لنا ونعمل علي اسعاد الجماهير

سانييه: مباراة الاهلي تحدي لنا ونعمل علي اسعاد الجماهير

Written By Admin on السبت، 4 أغسطس، 2012 | 2:18 م


ابدي محترف الهلال السنغالي والرمح الملتهب الازرق ابراهيما سانييه المنطلق بسرعة الصاروخ مع الفرقة الزرقاء ابدي جاهزيته لقيادة خط هجوم الهلال في مباراة الفريق الافريقية امام اهلي شندي موضحا انه سيبذل كل جهده من اجل اسعاد جماهير الازرق في اول مواجهة افريقية رسمية يخوضها مع الهلال عقب انضمامه للكتيبة الهلالية المقاتلة مؤكدا انه قد عرف من زملائه ان مباراة اهلي شندي لها خصوصيتها وتعتبر بمثابة التحدي لزملائه اللاعبين الذين صمموا علي تحقيق الانتصار في سباق النقاط وقال سانييه انه عازم علي مواصلة ادائه القويالذي ظهر به في البطولة المحلية اذا قدرت له المشاركة مبينا ان الروح المعنوية في الهلال تساعده علي التألق واحراز الاهداف لان الهلال يعتبر مجموعة استثنائية يميز بينها الانسجام وفي ختام حديثه تمني سانييه التوفيق لمواصلة البداية القوية مع الهلال وقيادته الي الانتصارات محليا وخارجيا بمعاونة زملائه.
قال البديل في مستوي الاساسي
المعلم الكبير : نجوم الهلال تعاهدوا علي انجاز المهمة المنتظرة
وقال مدير الكرة بالهلال خالد بخيت المعلم الكبير في حديث هاتفي لبرنامج عالم الرياضه طمأن من خلاله القاعده الزرقاء وقال خالد الفريق يعاني من غيابات ولكن لدينا بدائل بنفس مستوي الاساسيين والفريق يتمتع بروح معنوية عالية وكل المجموعة قد تعاهدت علي انجاز المهمة المنتظرة في مستهل دوري المجموعات ومسابقة حصدالنقاط في اطار التأهل لنصف النهائي الكونفدرالي ومن ثم التفكير في لقب البطولة الذي يعتبر الهلال مؤهلا لاحرازه والفريق كله جاهز بمافيه التسجيلات الاخيره التي حققت المطلوب
بحضور د كمال شداد
د نافع ومجلس الهلال يزوران جكسا وعوض عشيب
سجل د نافع علي نافع مستشار رئيس الجمهورية ونائب رئيس المؤتمر الوطني زيارة برفقة اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة السيد الامين البرير مساء امس برفقة د كمال شداد رئيس الاتحاد العام السابق لكرة القدم الي كابتن نجم الهلال الذهبي نصر الدين عباس جكسا وقطب النادي عوض عشيب بمنزليهما وقد اشاد د كمال شداد بكابتن جكسا الذي قال انه دربه بالهلال في الزمن الجميل والسيد عوض عشيب الذي عمل معه بالاتحاد الرياضي لكرة القدم.
تألق جماعي في بروفة الهلال الرئيسية لاهلي شندي
شهد مران الهلال الرئيسي الذي اجراه فريق الكرة في الساعة العاشرة من مساء امس باستاده بمشاركة حميع لاعبي الفريق تحت اشراف طاقمه التدريبي بقيادة الفرنسي غارزيتو حماسا عاليا واداء قويا لكل عناصر الفريق في التدريب الذي اشتمل علي تنفيذ الجمل التكتيكية وتفعيل الجانب الهجومي مع الالتزام الدفاعي وتدريبات متنوعة اشتملت علي بناء الهجمات والايقاع السريع وركز غارزيتو علي التوازن في الاداء والانضباط التكتيكي داخل الملعب وشهد التدريب روحا معنوية عالية للاعبين الذين قدموا مردودا طيبا استعدادا للقاء اهلي شندي غدا.
لجنة دعم الهلال تتكفل بتسيير عشرة بصات لشندي
تكفلت لجنة دعم الهلال الافريقية بقيادة الحكيم طه علي البشير بستيير عشرة بصات بالتنسيق مع المجلس لنقل جماهير الهلال لشندي لمؤازرة الفريق في مباراة الاهلي شندي غدا الاحد وتكفل معتمد شندي باستضافة الجماهير الهلالية علي مائدة الافطار بالتنسيق مع المجلس.
مجلس الهلال باكمله تابع البروفة الرئيسية امس
حرص اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة رئيس النادي الامين البرير علي متابعة البروفة الرئيسية للفريق مساء امس للاطمئنان علي مستوي التحضيرات لمباراة الفريق امام اهلي شندي الافريقية.
بكري المدينة يواصل برنامج التأهيل
يواصل مهاجم الهلال الدولي بكري المدينة برنامجه التأهيلي تحت اشراف د وائل اخصائي العلاج الطبيعي بجانب تدريبات خاصة في اطار تجهيزه من الاصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق امام النسور وسيغيب المدينة عن المشاركة مع الفريق امام اهلي شندي.
اشادة بالجهاز الطبي للهلال
اشاد الجهاز الفني للهلال واعضاء مجلس ادارة النادي بالجهاز الطبي للفريق بقيادة د عباس عبد الكريم ود وائل اخصائي العلاج الطبيعي للمجهود الكبير الذي بذلوه في تجهيز لاعبي الفريق وتقليل الاصابات وسط اللاعبين مما مكنهم من بلوغ جاهزية اكبر ساهمت في تطور اداء الفريق خلال مبارياته السابقة.
احزان نادي الهلال
بمزيد من الحزن والاسي ينعي نادي الهلال الفقيد علي صديق سكرتير النادي الاسبق الذي انتقل الي جوار ربه والفقيد احد مؤسسي رابطة الهلال بابوظبي. الا رحم الله الفقيد رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته مع الصديقين و الشهداء. انا لله وانا اليه راجعون.
 
المصدر: قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger