الرئيسية » » استقبال حار في انتظار بعثة الهلال بمدني اليوم ..عودة الثلاثي البرنس ومساوي وفييرا

استقبال حار في انتظار بعثة الهلال بمدني اليوم ..عودة الثلاثي البرنس ومساوي وفييرا

Written By Admin on السبت، 28 يوليو، 2012 | 12:45 م


الهلال يجري مرانا مغلقا مساء امس قبل السفر الى مدني
اجري فريق الهلال مرانا مغلقا مساء امس بملعبه بام درمان تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو الذي خصص المران باكمله لتدريبات رفع معدل اللياقة البدنية لدي اللاعبين وركز غارزيتو على المجموعة الاولى بدون كرة بينما ركز علي خط الهجوم من خلال التدريبات الخاصة التي اجراها للثلاثي مدثر كاريكا، سادومبا وسانييه والتي اشتملت علي العكسيات والجمل التكتيكية الهجومية المختلفة بالاضافة الي التسديد في المرمي من المواقع والمسافات المختلفة وذلك قبل السفر الي مدني ومواجهة جزيرة الفيل مساء الاحد باستاد مدني ضمن الدوري الممتاز.
تشكيلة الهلال للجزيرة
وضح من خلال مران الامس ان الجهاز الفني للهلال سيخوض مباراة جزيرة الفيل مساء الاحد بنفس التشكيل الذي لعب به مباراته السابقة امام فريق الاهلي الخرطومي ما عدا الثنائي اكانقا الذي غادر الي بلاده باذن والطاهر حماد بسبب الايقاف وسيكون الثنائى علاء الدين يوسف وصالح الامين بديلين لهما.
الثلاثي يعود للتدريبات
عاد الثلاثي البرنس ومساوي وفييرا للمشاركة في التدريبات مع المجموعة في مران الامس بعد ان كانوا يتدربون في التمارين السابقة بمفردهم.
مران ترويحي للهلال
شهد مران الهلال امس تدريبات ترويحية للاعبين وذلك من خلال لعب الكرة الطائرة بالقدم الي جانب تدريبات ترويحية اخري رفعت من الروح المعنوية للاعبين.
مران عنيف للهلال
كان مران الهلال مساء امس عنيفا في تدريبات اللياقة البدنية المتنوعة واستمر لمدة ساعتين .
غارزيتو يهتم بحراسة المرمي
حرص المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو في مران الامس علي الاشراف علي تدريبات حراس المرمي الثنائي المعز محجوب وبهاء الدين عبد الله وخصص لهما جل وقته لمتابعة التمارين وابداء رايه في الكثير من الملاحظات وذلك في وجود مدرب الحراس ياسر كجيك.
جمعة يظهر ولم يشارك
بعد غيبة عن التدريبات ظهر في مران الهلال مساء امس حارس الفريق جمعة جنارو واكتفي بمتابعة التدريبات من الخارج وربما يعود اللاعب لمزاولة نشاطه خلال التدريبات القادمة.
البعثة تعسكر وتغادر اليوم
دخل لاعبو الهلال معسكرا مغلقا مساء امس وسوف تغادر البعثة الي مدينة مدني في تمام الواحدة ظهر اليوم لمواجهة جزيرة الفيل مساء الاحد باستاد مدني في بطولة الدوري الممتاز.
الهلال يتدرب بمدني اليوم
يؤدي فريق الكرة بالهلال مرانه الختامي مساء اليوم السبت باستاد مدني قبل مواجهة جزيرة الفيل مساء غد الاحد.
حضور اداري في مران الهلال
شهد مران الهلال مساء امس بام درمان حضورا اداريا مميزا لجميع اعضاء مجلس الادارة بقيادة رئيس النادي الامين البرير.
اولتراس تسير بصا لمؤازرة الهلال بمدني
اكملت مجموعة اولتراس التشجيعية ترتيبات تسيير بص لنقل اعضاء المجموعة لودمدني لمؤازرة الهلال في مباراة الفريق امام جزيرة الفيل غدا في الاسبوع الرابع للدوري الممتاز حتي يتمكن الفريق الازرق من مواصلة الانتصارات داخليا وخارجيا والاحتفاظ بصدارة المنافسة التي يسعي الهلال لتحقيق لقبها.

المصدر قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger