الرئيسية » » الفحوصات تؤكد سلامة العقرب

الفحوصات تؤكد سلامة العقرب

Written By Admin on الاثنين، 23 يوليو، 2012 | 6:44 ص



اكد الدكتور وائل اخصائي العلاج الطبيعي بنادي الهلال ان الفحوصات الطبية التي اجريت للاعب بكري المدينة (العقرب) قد اكدت سلامته وقال ان اللاعب سيعود لمواصلة نشاطه يوم الاربعاء في اول مران للفريق استعدادا للاسبوع الرابع للممتاز بالدورة الثانية.
الهلال يفقد اكانقا
نال محترف الهلال الغيني اكانقا البطاقة الصفراء الثانية في مباراة اهلي الخرطوم امس والتي سيفقده الفريق بسببها في مباراته القادمة بعد ان نال بطاقة صفراء في اول مشاركة رسمية له امام النسور

ثورة الجماهير الهلالية تتواصل ضد التحكيم
تواصلت ثورة الجماهير الهلالية ضد التحكيم الضعيف في مباراة الفريق امام اهلي الخرطوم امس وقد هتفت جماهير الهلال بصورة جماعية خلال الشوطين ونددت بضعف التحكيم مرددة (التحكيم فاشل) بعد ان عكس حكم المباراة عددا من الحالات واخرج البطاقة الصفراء في غير موضعها.
البرير يجد صعوبة في الخروج من الاستاد
حاصرت جماهير الهلال رئيس النادي الامين البرير الذي وجد صعوبة في الخروج من الاستاد الذي كان يرافقه نائب امين الخزينة الاستاذ ابراهيم خالد وهتفت لهما الجماهير التي خرجت منتشية بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق مرددة اضرب اضرب يابرير بالكيماوي يا برير. ولوح البرير للجماهير مشيدا بوقفتها الصلبة ومؤازرتها القوية لنجوم الفريق في المباراة الاخيرة التي حقق فيها الفريق الانتصار بنتائج كبيرة.

الهلال يرتاح 48 ساعة
وجه الفرنسي غارزيتو المدير الفني لفريق الكرة بالهلال لاعبي الفريق بالخلود للراحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الامس وسيعود الفريق للتدريبات يوم الاربعاء القادم.
معتز رابح يعود بامر نجوم الهلال
عقد كبار نجوم الهلال اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المعلم عمر بخيت وعلاء الدين يوسف والحارس المعز محجوب وامنوا على عودة زميلهم الصاعد معتز رابح لمواصلة نشاطه مع الفريق بعد ان قرر الجهاز الفني ابعاده عن التدريبات. واكد كبار اللاعبين ان معتز رابح لاعب واعد وطالبوا بمنحه الفرصة حتي يثبت جدارته وارتداء الفنلة الزرقاء.

المصدر قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger