الرئيسية » » تألق جماعي للاعبين وعودة قوية للبرنس ومساوي ومحمد أحمد والمحترفون يعودون اليوم

تألق جماعي للاعبين وعودة قوية للبرنس ومساوي ومحمد أحمد والمحترفون يعودون اليوم

Written By abobakr saif on الثلاثاء، 19 يونيو 2012 | 11:19 ص

متابعة|عاصم وراق 
 
الفريق يواصل تمارينه اليوم وفداسي يلتحق بالمنتخب المغادر للسعودية ودائرة الكره عشرة على عشرة 
واصل فريق الكره بنادي الهلال سلسلة تمارينه الجادة استعداداً للنصف الثاني من الموسم التنافسي وذلك بمرانين أجراهما صباح و عصر أمس على ملعب وزارة الخارجية بضاحية كافوري بالخرطوم بحري وبمشاركة 19 لاعباً تحت اشراف المدير الفني الفرنسي ديجو غارزيتو و معاونيه الكابتن أنطونيو مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس.
هذا و قد خصص الجهاز الفني المران الصباحي الذي إمتد لساعتين من الثامنه وحتى العاشره لتدريبات الاحماء و تمارين إكتساب اللياقة البدنية والمحافظة على معدلاتها والجري حول الملعب وتبادل الكرة من لمسة واحدة وقد أدى اللاعبون التدريبات بروح معنوية عالية تؤكد عزمهم وإصرارهم على الذهاب بعيداً في بطولة الكنفدرالية الأفريقية .وقد شارك في المران الصباحي القائد هيثم مصطفى العائد من الأراضي المقدسة.
 
وفي المران المسائي الذي شهد عودة قلب الدفاع سيف مساوي والنجم القادم بقوة محمدأحمد إستهله الجهاز الفني بتدريبات الإحماء ومن ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بين الإزرق والأخضر شهدت تنافساً محموماً بين اللاعبين وكانت أشبه بالمباريات التنافسية وقد تألق فيها اللاعبون تألقاً لافتاً الأمر الذي أدخل الطمأنينة في نفوس الجهاز الفني .. شارك بالقميص الأزرق علاء الدين يوسف , عمر بخيت ,يوسف محمد , محمد أحمد , هيثم مصطفى , عبداللطيف بوي , الطاهر حماد وصالح الأمين, فيما شارك بالقميص الأخضر: سيف مساوي , خليفة , المدافع البرازيلي , عبده جابر, إبراهيما سانيه , نزار حامد , عبدالرحمن كايا فيما وقف على خشبات المرميين جمعه جينارو وبهاءالدين محمد عبدالله.
 
الغزال جوكر في الميدان أثناء المران
 
إستخدم الجهاز الفني لاعب الوسط مهند الطاهر كجوكر بين المنتخبين وقد كان يرتدي قميصاً باللون الأبيض مما أضاف للتمرين إثارة على إثارته, حيث قام بتنفيذ الأدوار التي طلبها منه الجهاز الفني بدرجة عالية من الدقة والمهارة.
 
مساوي يكرر هدفه في مرمى زامبيا بالكربون
 
ظهر مدافع الهلال الدولي العائد للمشاركة مع زملائه في التدريبات بلياقة بدنية وذهنية مكتمله وقد أحرز هدفاً رأسياً تخصصياً رائعاً كصورة بالكربون من هدفه الذي أحرزه ً في مرمى المنتخب الزامبي في المباراة التي جمعت المنتخب الزامبي بمنتخبنا الوطني الأول في الثاني من شهر يونيو الحالي على ملعب إستاد الهلال ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014م بالبرازيل. وتمثل عودة سيف الهلال الضاوي مساوي دفعة فنية كبيرة للأزرق قبل مواجهته المرتقبة لسيركل المالي . 
 
البرنس يعود بمعنويات عالية وإنسجام مع غارزيتو
 
عاد القائد هيثم مصطفى للتدريبات بروح معنوية عالية وقد ظهر بلياقة بدنية عالية ومارس هوايته المحببه في توزيع التمريرات الذكية لزملائه كما شهد المران إنسجاما واضحا بين البرنس والمدير الفني للفريق الفرنسي ديجو غارزيتو حيث تبادلا القفشات أثناء المران. 
 
غارزيتو يشيد بتدريبات كجيك
 
وجدت الروح الحماسية التي يؤدي بها مدرب الحراس ياسر كجيك الإشادة من المدير الفني الفرنسي ديجو غارزيتو وقد أخضع كجيك الحارسين بهاء الدين محمد عبدالله وجمعة جينارو لتدريبات متنوعة وقاسية صباح وعصر أمس وقد أداها الحارسان بصبر وجلد كبيرين.
 
غياب فداسي , المعز وكاريكا إضافةً للمحترفين
 
غاب عن المشاركة في مراني الأمس المدافع الدولي معاوية فداسي بسبب إلتحاقه بالمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إضافةً للمهاجم الدولي مدثر الطيب كاريكا الموجود بالإراضي المقدسة لأداء العمرة كما تخلف عن المران الحارس الدولي المعز محجوب والمحترفون الثلاثة إدوارد سادومبا وأكانقا وفالانتاين لعدم وصولهم من بلدانهم حتى أمس ومن المتوقع وصولهم في الساعات الأولى من صباح اليوم على متن الخطوط الجوية الأثيوبية. 
 
يا سلام على ثنائي القطاع الرياضي
 
ظل ثنائي القطاع الرياضي خالد بخيت ومحمد عبدالقيوم أبوشامه يعملان في تناغم وإنسجام كبيرين ويبذلان جهوداً خارقة في سبيل تهيئة الأجواء الملائمة للاعبي الفريق حتى يواصلوا إبداعاتهم داخل المستطيل الأخضر وقد أثبتا فعلاً لا قولاً النظرة الثاقبة لمجلس إدارة نادي الهلال وهو يمنحهما ثقته ويسلمهما ملف دائرة الكرة الذي يعتبر من أصعب الملفات وأكثرها تعقيداً .. ومن واقع متابعتنا اللصيقة للمجهودات الجبارة التي ظل يبذلها هذا الثنائي قبل وأثناء وبعد التدريبات الصباحية والمسائية المتواصلة نستطيع القول بملء الفيه أن خالد بخيت ومحمد عبدالقيوم أبوشامة يحبان الهلال حباً جارفاً حيث لم يقتصر دورهما على تهيئة الأجواء الملائمة للاعبين بل تعداها للحديث مع القادمين الجدد عن تاريخ الهلال من واقع معايشتهما له وحثهم على بذل قصارى جهدهم من أجل إصابة النجاح مع الفرقة الزرقاء وبكل تأكيد سوف يحقق الأزرق في وجود هذا الثنائي نجاحات كبيرة وحقاً لكل مجتهد نصيب.
 
كدمتان طفيفتان لفييرا والعقرب
 
تعرض النجمان علاء الدين يوسف (فييرا) وبكري عبدالقادر(العقرب) لكدمتين طفيفتين أثناء المران الذي أجري عصر أمس مما إستدعى دخول طبيب الفريق الدكتور عباس عبدالكريم إلى أرضية الملعب وإسعافهما ومن ثم واصلا المران الذي كما أسلفت كان أشبه بالمباريات التنافسية. 
 
الهلال يواصل تدريباته اليوم 
 
يواصل فريق الكره بنادي الهلال سلسلة تدريباته الاعدادية الجادة اليوم بمرانين صباحي و مسائي. حيث يؤدي الفريق مراناً عند الساعة الثامنة من صباح اليوم على ملعب دار الرياضة بأم درمان و اخر مسائي على ملعبه
 
المصدر : قون

Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger