الرئيسية » » الازرق يترقب موافقة انبي واينمبا.. ويتدرب اليوم بالخارجية تحت اشراف غارزيتو

الازرق يترقب موافقة انبي واينمبا.. ويتدرب اليوم بالخارجية تحت اشراف غارزيتو

Written By abobakr saif on الخميس، 14 يونيو 2012 | 1:11 م

 
 
 يؤدي فريق الكرة بالهلال مرانا مساء اليوم بملعب الخارجية بكافوري تأهبا لمباراة الفريق المهمة في الاول من الشهر القادم امام نادي سيركل باماكو المالي في الكونفدرالية.
 
الازرق يتدرب غدا صباحا
 
يجري فريق الكرة بالهلال مرانا في الثامنة من صباح غد الجمعة بملعب الخارجية بكافوري استعدادا لاستحقاقاته المرتقبة في الكونفدرالية والممتاز والكاس.
 
غارزيتو يشرف علي مران الهلال اليوم
 
يصل فجر اليوم المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو وسيشرف علي مران الفريق المسائي بملعب الخارجية بكافوري مساء.
يترقب موافقة انبي او اينمبا خلال ساعات:
 
الهلال ينقل معسكره الي مروي
 
قدم مجلس ادارة نادي الهلال طلبا لادارة سد مروي لاقامة معسكر اعدادي للفريق بالمعسكر الملحق بالسد وذلك لمدة عشرة ايام علي اقل تقدير يجري خلالها الجهاز الفني التدريبات اللازمة للاعبين قبل انطلاقة النصف الثاني للممتاز ومباراة سيركل باماكو المالي .
 
وفي حالة حصول الهلال علي موافقة من ادارة سد مروي سيغادر اليوم الي هناك مدير الكرة خالد بخيت لاجراء الترتيبات اللازمة قبل سفر البعثة.
 
وتعتبر منطقة سد مروي والاستراحة المرفقة بها من المعالم الجميلة بالمدينة وتم انشاؤها خلال الفترة الماضية بمواصفات عالية وتصلح لاقامة المعسكرات القصيرة للاندية والمنتخبات.
 
علي صعيد متصل ينتظر الهلال وصول موافقة واحد من الناديين اللذين خاطبهما مؤخرا للتباري معهما وديا بام درمان استعدادا لمباراته الافريقية امام سيركل باماكو المالي وهما نادي انبي المصري واينمبا النيجيري وقد وضع الهلال عرضا ماليا لهذين الناديين في الطلب المرسل وسيشرع في تنفيذ اول موافقة تصله من انبي او اينمبا.
 
وسيستفيد الهلال من اتفاقية الجنتلمان مع نادي المريخ للتباري مع النادي الذي سيستقطبه نده التقليدي علي نحو ما حدث في بداية الموسم عندما لعب امام ناد دعاه المريخ.
 
وكان الجهاز الفني للهلال قد طالب بمعسكر اعدادي باديس ابابا الا ان الظروف لم تسمح باقامته وتوصل المجلس الي قرار باقامة المعسكر بالخرطوم شريطة ان تتخلله مباريات دولية ودية امام اندية من العيار الثقيل.
 
المصدر : قون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger