الرئيسية » » القمة تحذر القنوات الفضائية المتفاوضة مع الاتحاد لبث مباريات الدوري

القمة تحذر القنوات الفضائية المتفاوضة مع الاتحاد لبث مباريات الدوري

Written By Alhilal Alsudani.tv on السبت، 25 فبراير، 2012 | 9:15 ص


 

جددت رفضها لتلفزة مباريات الممتاز

القمة تحذر القنوات المتفاوضة مع الاتحاد وتهدد

الناطق الرسمي للقمة: مشكلتنا الاتحاد وليست قناة قوون


كشف الاستاذ عصام الحاج امين عام نادي المريخ الناطق الرسمي باسم اللجنة المشتركة للقمة ان مشاكلهم حول عملية البث التلفزيوني لمباريات الدوري الممتاز ليست مع قناة قوون الفضائية .. مشيرا في ذات الصدد الى انهم تلقوا خبر الغاء عقد البث الذي تملكه قناة قوون باسف شديد..

واكد عصام الحاج ان مشكلتهم مع الاتحاد السوداني لكرة القدم وضد لائحته الظالمة مؤكدا ان القمة متمسكة بموقفها الرافض لبث مبارياتها الا في حالة وجود اتفاق مرض ينفذ مطالبها المتعلقة بنسب توزيع عائدات الرعاية والبث التلفزيوني.

وحذر الناطق الرسمي باسم القمة القنوات التي تتفاوض مع الاتحاد السوداني لكرة القدم الآن من الدخول في اتفاقات رسمية دون حل مشكلة القمة واكد ان اي اتفاق يتم خارج اطار القمة لن يحقق اغراضه.

واثني عصام الحاج علي الدور الكبير الذي قامت به قناة قوون لنقل الدوري الممتاز في الموسم السابق وقال ان الهلال والمريخ يقدران عمل قوون ولا علاقة لهم بقرار الغاء العقد الذي اصدره الاتحاد.
رابطة اندية الدوري الممتاز تعقد اجتماعا

بحضور إحدى عشر ناديا وغياب ثلاثة عقدت رابطة أندية الدوري الممتاز إجتماعا عصر اليوم الخميس 23 / 2 / 2012 وخلص الإجتماع إلى الآتي:-

وجه الإجتماع التحية والشكر والعرفان للمنتخب الوطني الذي أعاد السودان إلى وضعه الطبيعي مع الكبار في القارة الأفريقية مؤكدين أن ما وصل إليه المنتخب الوطني ساهمت فيه أندية الممتاز مساهمة كبيرة.

أشاد الإجتماع بالإعداد الجاد للأندية إستعدادا للموسم الجديد وأكد المجتمعون حرصهم على موسم مستقر بالتعاون والتواصل بين كل الشركاء في كرة القدم.

أشاد الإجتماع بإتفاقية فريقي القمة والتي ساهمت في نبذ التعصب الأعمي والتنازع والتشاكس.

أكد الإجتماع أن من حق أي نادي البحث عن التميز وأقر المجتمعون مبدأ التحفيز المادي للتميز الفني وذلك وفق أسس ومعايير ومؤشرات متفق عليها.

طالب الإجتماع الإتحاد بالإسراع في تعديل سياساته وتتشريعاته ولوائحه ونظمه الإدارية لتتوافق ومرحلة دوري المحترفين.

تكليف لجنة ثلاثية برئاسة رئيس الرابطة للإجتماع مع الإتحاد العام لقفل ملف البث التلفزيوني لموسم 2011 والوصول لقول فصل في مسألة الترحيل وذلك قبل إنطلاقة موسم 2012.

وافق المجتمعون بالإجماع على إستمرارية بروفيسور عبد الهادي تميم أمينا عاما لرابطة أندية الممتاز.

وكان المجتمعون قد ترحموا في بداية الإجتماع على الرموز الوطنية الذين فقدناهم محمد وردي وعبد المجيد منصور وكل فقداء الحركة الرياضية .


عبد الله حسن عيسى


رئيس رابطة أندية الممتاز


23/ 2 / 2012


قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger