الرئيسية » » الزمالك يؤمن علي اداء تجربة ودية واحدة امام الهلال في طريقه لدار السلام

الزمالك يؤمن علي اداء تجربة ودية واحدة امام الهلال في طريقه لدار السلام

Written By Alhilal Alsudani.tv on الاثنين، 6 فبراير، 2012 | 8:07 ص



المعلمان خالد بخيت وحسن شحاتة يؤمنان علي تجربة الزمالك بام درمان
التقى كابتن خالد بخيت مدير الكرة بنادي الهلال والسيد مجد الدين عوض السيد خلال زيارتهما لنادي الزمالك بالمدير الفني لفريق الزمالك المعلم حسن شحاته وامن الجانبان علي زيارة ابناء ميت عقبة للخرطوم في ايام 12 - 15 لمواجهة الهلال وربما المريخ واذا لم توفق المفاوضات مع المريخ ستكون المباراتان مع الهلال وفي ذات الصعيد اكد المعلم حسن شحاتة سعادته بالتباري مع الهلال اعداديا الذي يحرز تقدما افريقيا واضحا عاما بعد عام مشيرا الي انه كان يامل ان تقام التجربة بالقاهرة ولكن اقامتها بامدرمان ستعزز العلاقات بين شعبي وادي النيل.

إسماعيل يوسف لليوم السابع : ندرس مواجهة الهلال فقط ً قبل السفر لتنزانيا
أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادى الزمالك لصحيفة اليوم السابع المصرية أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس نادى الهلال يعرض فيها إقامة مباراة ودية مع القلعة البيضاء بالسودان استعدادًا للبطولة الأفريقية.
وأضاف تيجانا أنه سيعرض الأمر على حسن شحاتة المدير الفنى للفريق وبانتظار موقفه من سواء بالموافقة أو الرفض مؤكدًا فى حالة الموافقة سُتلعب المباراة أحد يومى 12 أو 14 فبراير الجارى استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز التنزانى المزمع إقامتها يوم 18 بالشهر نفسه بذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
وأكد تيجانا أنه فى حال السفر إلى السودان سيخوض الفريق مباراة ودية واحدة مع الهلال فقط ولن يقابل المريخ وبعدها يطير إلى تنزانيا من السودان مباشرة.
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger