الرئيسية » » ساعات فقط على حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2012

ساعات فقط على حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2012

Written By Alhilal Alsudani.tv on السبت، 21 يناير، 2012 | 6:02 ص

حفل افتتاح كأس إفريقيا للأمم 2012 : اقتربت ساعة الحقيقة بالنسبة للمنتخبات الإفريقية التي ستتنافس على لقب كأس إفريقيا للأمم 2012 الذي ستجرى منافساته في غينيا الإستوائية و الغابون. حفل الإفتتاح الذي سيقام في مدينة ستتبعه مباشرة مباراة الإفتتاح بين المنتخبين الغيني الإستوائي و الليبي على الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.


ستنطلق بعد ساعات منافسات كأس أمم إفريقيا 2012 المقامة في غينيا الإستوائية و الغابون، بحفل افتتاح ينتظر أن يكون بلمسة إفريقية محضة. مباراة الإفتتاح ستبدأ على الساعة السادسة و النصف مساء بالتوقيت العالمي الموحد التاسعة و النصف بتوقيت مكة المكرمة و ستجمع بين المنتخبين الليبي الذي تأهل رغم الحرب و الغيني الإستوائي الذي يستضيف البطولة مناصفة مع الغابون.
كأس أمم إفريقيا 2012 ستكون مفتوحة على كل الإحتمالات خاصة و أنها تشهد غياب بعض من أكبر منخبات القارة السوداء و في مقدمتها نيجيريا، الكاميرون، الجزائر، جنوب إفريقيا و مصر حاملة اللقب. لكن يبدو أن المنافسة على اللقب الإفريقي ستنحصر بين منتخبي غانا و ساحل العاج فيما ستبحث منتخبات المغرب، تونس أو السنغال عن خلق المفاجأة و نيل أغلى ألقاب القارة السمراء.
موعد مباراة إفتتاح كأس أمم إفريقيا 2012 :
غينيا الإستوائية – ليبيا (21:30 بتوقيت مكة)
الســـــــــنغال – زامبيا (00:00 بتوقيت مكة)
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger