الرئيسية » » المريخ يخرج من سباق البرنس

المريخ يخرج من سباق البرنس

Written By Admin on الأربعاء، 19 ديسمبر، 2012 | 2:23 ص

لقاء كل يوم / رمضان أحمد السيد

سيدا ماركة مسجلة للهلال
التسجيلات بدات بالبرنس وتنتهي بهيثم مصطفى
عودة القائد.. ثم ماذا بعد؟؟
السيناريوهات الكاملة لقصة نجم استثنائى!
{ كل ما يدور حول برنس الكرة السودانية والهلال هيثم مصطفي يؤكد المكانة الكبيرة والنجومية الطاغية لهذا اللاعب غير العادي والاستثنائي الذي قضي 17 عاما في الملاعب بكل حيوية ونشاط ويمكن ان يقدم الكثير والمزيد!!!
{ والحديث عن هيثم مصطفي لا ينتهي ابدا وفي كل يوم او مع صباح كل يوم وان شئت قل في لقاء كل يوم تجد اخبارا جديدة وموضوعا جديدا وقصة جديدة!!
{ البداية مع البرير وجار زيتو والمشاكل والاستهداف والتوقعات او التلميحات هنا وهناك لقرارات البرير وجار زيتو يؤكدان بانه لا مكان للاعب ولا يمكن ان يعطي ويخدم الفريق في وقت يستعين به المدرب القومي مازدا لينقذ المنتخب الوطني امام اثيوبيا بالخرطوم.
{ وفي ذات الاتجاه وبعد ان شعر اللاعب بالمضايقات ونفد صبره اكد بان موعد حديثه قد اقترب وسيكشف الكثير والمثير مما هيأ الجميع لهذه اللحظة.
{ وبالفعل بعد تصريحات اللاعب الشهيرة تجاه المدرب ورئيس النادي، اصبح امر الكابتن هيثم مصطفي حديث المجالس واصبحت النغمة الجديدة هل سيتم شطبه، وماذا بعد الضغوط الجماهيرية الكبري.
{ الحق يقال ان تصريحات البرنس فعلت فعلتها فكان من الصعب لرئيس متهور علي حد قول احمد ادم ان يستحملها!!!
{ واللاعب يرفض كل تهديد ووعيد ويسخر من بعض الكتابات الاستفزازية هنا وهناك ويرفض وساطة المجلس المطالبة باعتزاله لتكريمه بدلا من شطبه، ولكن اللاعب يصر علي الاستمرار وعدم الاعتزال وانه قادر علي العطاء.
{ والمجلس في حيرة من امره والمدرب يشترط شطب البرنس قبل التوقيع علي العقد النهائي والتسجيلات تنطلق والايام تمر يوم ويومان وثلاثة والمدرب يعود من رحلته القصيرة من اديس ابابا ويعلن غضبه لعدم تنفيذ قراره وكلها في النهاية سيناريو لاخراج عملية الشطب والتاكيد علي انها فنية ويأتي الشطب!!! وتقوم الدنيا ولا تقعد وتبدأ الاعتصامات وتتواصل!!!!!
{ وهنا تأتي الاخبار بعدم اكتمال الشطب ما لم تسدد استحقاقات اللاعب والبالغة سبعمائة مليون جنيه ويتضح ان اللاعب استلم منها نصف المبلغ وهكذا بين شد وجذب وما يمكن ان يفعله المجلس واللاعب وموقف اتحاد الكرة تأتي التاكيدات بان اللاعب وبعد قرار الشطب انه وعلي نحو ما انفردت وتميزت قوون سيظهر تلفزيونيا ويكشف الكثير والمثير فكانت لحظات ترقب ليري الجميع ما يمكن ان يحدث.
{ وياتي اللاعب بتأكيدات جديدة في هجومه علي رئيس النادي والمدرب والتأكيد علي حقوقه والمطالبة بها!! بعدها وبعد ترقب وانتظار لقرار لجنة اللاعبين غير الهواة وبعد انتظار وترقب تقر بالمبلغ وتعلن عدم شرعية شطب اللاعب ما لم يستلم حقوقه وقبل ان تمر ساعات علي القرار يسرع البرير ويوفي بالمبلغ مائة وخمسون كاش وشيكان بواقع مائة مليون كل شهر وقبل بها الاتحاد واعلن شرعية شطب اللاعب!! ليبدأ موال جديد ومع ايقاع ثورة الغضب والاعتصام وجمعة الرحيل ينشط الاخوة المريخاب ويعلن البعض عن رغبتهم في ضم البرنس وزميله علاء الدين وتتحول الانظار وتتصاعد الازمة من جديد من مؤيد ورافض وبين حائر وغير مصدق من الاهلة.
{ ومع كل هذه السيناريوهات والاحداث هناك تصعيد من المعارضة وطعن في صحة قرار الشطب علي اساس ان المجلس غير شرعي وقبل ان يقرر المريخ موقفه ومدي موافقة الثنائي في التوقيع له ياتي قرار لجنة الاستئنافات بقبول الطعن وان المجلس غير شرعي وبالتالي شطب اللاعبين هيثم وفييرا غير شرعي.
{ وبعدها يجتمع او اثنائها يجتمع مجلس المريخ ويقرر صرف النظر نهائيا عن تسجيل الثنائي!!!
{ والمجلس الهلالي يستمر في عمله ونشاطه ولا يبالي بما حدث وفي ذات اللحظة تحرك واحضر اللاعب عمر بخيت لمكاتب الاتحاد وجدد له ليستمر لاعبا مع الهلال!
{ والكرة الان في ملعب المفوضية وكيفية تنفيذ القرار هل يحل مجلس الهلال؟؟ هل يعتبر اللاعبان البرنس وفييرا مقيدين في كشوفات الهلال!! ظهرت نغمة القرار الفني!!
{ ونسب لرئيس لجنة التسجيلات انه حتي ولو لم يعتمد شطب النجمين فان اللوائح تقول بانهما لن يعودا لكشوفات الهلال الا في الفترة التكميلية!!!
{ وقرار لجنة الاستئنافات عقد الامور اكثر هل يمكن للاعبين ان يسجلا باي ناد اخر او يحترفان خارجيا!!؟
{ من الواضح في النهاية ان ازمة شطب البرنس ستتواصل وستكون الامور اكثر تعقيدا وسيكون موقف الهلال ومجلسه صعبا وحرجا في المرحلة القادمة حتي ولو استمر.
{ مشاكل لا حصر لها ستظهر خاصة مع ظهور المدرب وغضب الجماهير منه وكذا مجلس الادارة الذي ضرب بعرض الحائط كل المناشدات والمطالب بعدم شطب القائد، وان هذه الطريقة لا تتناسب مع كباتن الهلال ودونكم البرنس الذي قضي 17 عاما في الهلال.
لحن الختام:
{ روج المريخاب وملاوا الدنيا ضجيجا واكدوا بانهم اقتربوا من البرنس وفييرا ولكن اتضح في النهاية ان ثنائى الهلال لا يمكن الوصول اليه!! سواء اكانت الاسباب مالية او اختلاف في وجهات النظر او احراج للبعض او.. او.. او.
{ وفي النهاية يبقي البرنس هيثم مصطفي ماركة مسجلة للهلال ولا شيء غير الهلال!!!
{ اما حكاية الاحترافية وركل الانتماءات جانبا وغيرها كلها تنطبق علي كل اللاعبين في العالم حتي ميسي الاصلي ورونالدو ولكن البرنس حالة خاصة.
{ بتوضيحه ومداخلته هل يريد ان يقول سكرتير الاتحاد بان قرار شطب البرنس وفييرا نافذ ام ماذا؟؟
{ وبرضو علي طريقة مجلس الهلال الذي اراد ان يمرر رئيسه اجندته القرار فني!!!
{ لا احد يفهم شيئا.
{ جولة جديدة والازمة المتصاعدة وحقا التغطية مستمرة!!!!                                                                                
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger