الرئيسية » » الهلال يتدرب مساء اليوم ويعسكر للأمل

الهلال يتدرب مساء اليوم ويعسكر للأمل

Written By Admin on الأربعاء، 26 سبتمبر، 2012 | 3:00 ص


يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مرانه الرئيسي في السابعة من مساء اليوم بملعبه بام درمان تأهبا لمباراة الفريق امام الامل عطبرة بعطبرة في بطولة الممتاز وسينتظم الفريق عقب المران بمعسكره بمنزل اللاعبين بالمهندسين تأهبا للمغادرة صباح غد لعطبرة.اكتفى فريق الكرة بنادي الهلال صباح امس بالسباحة بمسبح مقر وزارة الخارجية بكافوري.
تغادر بعثة الهلال صباح غد الخميس لعطبرة لمواجهة الامل في بطولة الدوري الممتاز في مباراة يتوقع لها الاثارة والتشويق لسعى الهلال لكسب النقاط في طريق استرداد الممتاز والمستوى المتطور والانتفاضة التي احدثها فهود الشمال في مباراتيهما الأخيرتين.
يعود نجم الهلال المحترف سادومبا للتدريبات اليوم باستاد الهلال وذلك بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها في التسخينة قبل انطلاقة مباراة القمة الاخيرة.
الهلال اجري تمارين سباحه صباح امس
اجري فريق الهلال صباح امس تمارين سباحة بملعب وزارة الخارجية وذلك بمشاركة 12 لاعبا بقيادة هيثم مصطفي والطاهر وكايا وبهاء الدين وجمعة وبكري المدينة وسانييه واكانقا والسنغاليين شارلس وعثمان ومحمد احمد ومحمد عبدالرحمن
اشبال الهلال يكسب الموردة
فاز اشبال الهلال علي اشبال الموردة 3/1 في المباراة التي جرت عصر امس باستاد الهلال ضمن مباريات دوري الشباب للاولي والممتاز بولاية الخرطوم احرز لاشبال الهلال امهر هدفين وهدف لمحمد عبد الرحمن وود الروب للموردة ويذكر ان اشبال الموردة قد فاز في الدورة الاولي علي اشبال الهلال.

قوون
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger