الرئيسية » » لقاء الجمعة اكبر تحدٍ لنجوم الهلال والجماهير

لقاء الجمعة اكبر تحدٍ لنجوم الهلال والجماهير

Written By Admin on الثلاثاء، 11 سبتمبر، 2012 | 5:26 ص

لقاء كل يوم - رمضان أحمد السيد                                                                           

الفوز على انتركلوب مسئولية النجوم الاشاوس والجماهير الوفية
نجوم الهلال يمثلون الازرق بخصاله الجميلة وقيمه النبيلة
الهلال قادر على تجاوز المحن والتحليق في المربع الذهبي
هل كانت اتفاقية الجنتلمان بين الهلال والمريخ حبرا على ورق؟؟!!
{ بدأ العد التنازلي لمباراة الهلال امام انتركلوب الانجولي في الجولة الرابعة بربع نهائى كأس الاتحاد الافريقي ـ الكونفدرالية ـ وكذلك مباراة المريخ واهلي شندي ضمن الجولة نفسها.
{ ومعروف ان الهلال يحتاج للفوز والحصول علي النقاط كاملة ليضع اقدامه على الطريق الصحيح نحو نصف نهائي البطولة ويتجنب الحسابات المعقدة التي قد تحدث في حالة تعثره امام انتركلوب يوم الجمعة.
{ بالمقابل لا يخفى على احد ما يدور في الساحة الهلالية من احداث وتداعيات وتبعات القت بظلال سالبة على تحضيرات الفريق للمباراة الافريقية المرتقبة على الاقل من الناحية المعنوية.
{ومابين الضروارت الملحة والواقع المعاش يدخل هلال السودان في تحدٍ فريد من نوعه مسنودا بجماهيره الوفية التي اعتادت على اداء اعظم الادوار في ظل أصعب الظروف.
{ لذلك لانخاف على الهلال من مباراة الجمعة ونتوقع فوزه بجدارة ليمضي في مشواره بثبات نحو اللقب تاركا الصراع الاداري والخلافات والصراعات لاصحابها ولاهلها الذين فضلوا الخصام بدلا عن تلبية النداء.
{ لاعبو الهلال الذين خاطبوا مجلس ادارة النادي من تونس عندما كانوا في معسكر صقور الجديان مطالبين لمراجعة قرار تجميد نشاط زميلهم وقائدهم هيثم مصطفى يعلمون اكثر من اعضاء المجلس حجم المسئولية الملقاة على عاقتهم.. فهم الامل المرتجي وليس قادة المجلس!! وهم الهلال بكل خصاله الجميلة وقيمه النبيلة وليس اعضاء المجلس.. وهم اهل الوجعة.
{ هؤلاء النجوم الذين حملوا هلالهم في حدقات العيون وتحملوا وصبروا علي اخطاء واخفاقات وسياسات المجلس طوال الفترات الماضية قادرون على تجاوز المحنة وبلوغ الغايات.
{ هؤلاء النجوم الذين لعبوا اشرس المباريات وسكتوا علي تجاهل الادارات وتراكم المستحقات سيقولون كلمتهم في لقاء الجمعة ويقدمون درسا بليغا في فن الادارة لاصحاب الادارة الذين اختاروا الصراع بدلا من البناء والتشييد.
{ مباراة الجمعة امام انتركلوب لا علاقة لها بالادارة، وهي مباراة اللاعبين والجمهور ولكل دور يقوم به في المدرجات وداخل المستطيل الاخضر.
{ لن نخاف على الهلال في وجود المعز محجوب ومساوي ومهند وكاريكا وعمر بخيت وفييرا وبقية العقد الفريد من رفاق موسيقار الكرة السودانية وقيثارتها هيثم مصطفى.
{ ولن نخاف على الهلال من انتركلوب في وجود بكري المدينة وسادومبا ونزار ومعاوية فداسي، لكننا نخاف على الهلال من أهله المتعاركين والمتصارعين الذين رفضوا الاحتكام لصوت العقل وتعاركوا في وقت لا يجوز فيه العراك!!!!
{ الهلال قادر على تجاوز المحنة والعبور الى نصف النهائي باذن الله.
لحن الختام:
{ موعد مباراة الاياب امام اثيوبيا في تصفيات كاس الامم الافريقية ليس بعيدا ولابد من استثمار الوقت في الاعداد المثالي والتحضير الجيد لتكرار الفوز هناك في اديس ابابا.
{ الفريق الاثيوبي سجل ثلاثة اهداف في ام درمان، وليس صعبا ان يسجل مرتين في اديس، وعلينا ان نركز على التسجيل ثلاث مرات في اللقاء المرتقب.
{ سيظل هيثم مصطفى اسما ورقما مميزا في تاريخ الهلال.
{ اتفاقية الجنتلمان بين الهلال والمريخ هل كانت حبرا على ورق؟؟؟
{ عادت ساقية الدوري الممتاز للدوران من جديد بعد توقف طويل.
{ الحق يقال ان الدوري السوداني هو الاطول في العالم!!!!!!
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger