الرئيسية » » الكونفدرالية حصرية بين السودان ومالي

الكونفدرالية حصرية بين السودان ومالي

Written By Admin on الخميس، 30 أغسطس، 2012 | 4:09 م

 

ثنائي مالي دجوليبا والملعب يترقب الجولة الثالثة للانفراد بالصدارة
مهمة الهلال تنحصر في الفوز فقط!!
تطلعات جماهيرية لنهائى سوداني في الكونفدرالية
سادومبا اعطى كل ما عنده للهلال في اجمل سنوات الاحتراف!!!
< تنطلق غدا الجمعة وتستمر يومي السبت والاحد مباريات الجولة الثالثة بربع نهائى بطولة كاس الاتحاد الافريقي ـ الكونفدرالية ـ وفيها يلعب الهلال امام انتركلوب ويلعب المريخ مع اهلي شندي في المجموعة الاولى، ويلعب الملعب المالي امام ليوبار الكنغولي، ويحل الوداد ضيفا على دجوليبا في المجموعة الثانية.
< ومعلوم ان المجموعة الثانية يتصدرها دجوليبا المالي باربع نقاط ويتذيلها الملعب المالي نقطة واحدة، وقد تنقلب الامور تماما في هذه الجولة ويقفز الملعب الى المركز الثاني ويعزز دجوليبا صدارته لتصبح المجموعة مالية مية المية وهذا هو المتوقع حدوثه بصعود فريقين من مالي لنصف النهائي هما دجوليبا والملعب على حساب الوداد وليوبار.
< بامكان الثنائي المالي التحكم في المجموعة الثانية بسهولة خاصة بعد المستوى الفني الذي ظهر به الوداد المغربي الذي خيب التوقعات، وكذلك ليست هناك فرص كبيرة للفريق الكنغولي الذي يفتقد لابسط المقومات!!! وعليه فان صعود فريقين من مالي وارد بنسبة عالية جدا وعلينا ان نجهز انفسنا منذ اليوم لصدام عنيف مع الاندية المالية العنيدة في المربع الذهبي.
< اما بالنسبة للمجموعة الاولى فالامور ستتضح بشكل كبير يوم السبت عقب مباراة الهلال وانتركلوب الانجولي، وبعدها سنتحدث عن صعود فريقين من السودان الى نصف النهائي، اما قبل ذلك وخلافا لما ذكرناه في مرات سابقة فان المؤكد وصول فريق واحد، اما الثاني فسيتحدد بعد الاطاحة بالانتر!!!
< سيكون شكل المربع الذهبي لكاس الاتحاد الافريقي غريبا جدا يختلف عن المرات السابقة التي ظهرت فيها اندية من عدة دول افريقية وليس دولتين فقط.
< ربما كان هذه المرة حصريا للسودان ومالي فقط يلعبان من اجل اللقب والوصافة.
< اننا نتمنى بصدق ان يكون النهائي سودانيا خالصا وعلينا ان نتصدر ونتخيل نهائي الكونفدرالية بين الهلال والمريخ!!! فكم شاعر سينظم القصائد وكم فنان سيتغنى لهذا الحدث الفريد من نوعه؟.
< الهلال بعد انتظار طويل يجد امامه اللقب الافريقي والمريخ!!!
< كثيرون تمنوا ان يكون اول لقب افريقي للهلال في تاريخه على حساب المريخ لان الفرحة في هذه الحالة ستكون مضاعفة الف مرة!!!
< نعود ونقول يحتاج الهلال للفوز على انتركلوب ليضع قدمه في نصف النهائى ثم الفوز عليه في اللقاء الثاني بالجولة الرابعة ليضع القدم الثانية في مربع الكبار وينتظر بعدها ليحدد ان يكون اولا للمجموعة او ثانيا!
< اما مباراة الغد بين المريخ واهلي شندي نتوقع ان تكون ساخنة بين الفريقين خاصة بعد التصريحات القوية التي سمعناها لرئيس نادي الاهلي والتأكيدات من المدرب واللاعبين علي تقديم مباراة جيدة رغم الظروف التي يمر بها الفريق.
< نتمنى ان نشاهد مباراة قوية غدا تؤكد جدارة الاهلي بالفوز في الجولة الثانية علي الانتر واحقيه المريخ بالنقطة التي اغتنمها من الهلال في الجولة الثانية.
لحن الختام
< سادومبا لاعب كبير قدم الكثير للهلال في الفترة الماضية واعطي كل ماعنده وليس لديه جديد ليقدمه.
< التجديد مهم جداً في الفريق خاصة في خانات الاجانب.. فالدراسات اثبتت ان اللاعب الاجنبي يصاب بالملل اذا استمر لسنوات طويلة مع فريق واحد.
< نتمنى ان يقدم سادومبا هدية ثمينة لجماهير الهلال في مباراة السبت امام الانتر!!
< الاتحاد التونسي من اقوي الاتحادات الوطنية بالقارة السمراء ورده المنطقي امس علي الكاف ربما تسبب في تخفيف العقوبة على النجم الساحلي.
< سبق وان اوقفت العديد من المباريات في بطولات الكاف ولم تصدر عقوبة قاسية ضد الفريق المشاغب مثل التي صدرت ضد النجم.
< عيون الكاف تراقب لقاء المريخ امام اهلي شندي!!
< اول مباراة للمريخ على ارضه بعد مباراة الغد ستكون امام الهلال..
< ما زال الحديث مستمرا عن ازمة اللاعب هيثم مصطفى.
< في جدة هذه الايام تقوم رابطة اهل الهلال بمبادرة كريمة للمل الشمل الهلالي لاصلاح ذات البين لتعود الامور الي نصابها الصحيح بين المدرب وقائد الفريق من جهة ورئيس النادي وقائد الفريق من جهة اخري وقد اكد عضو الرابطة كمال محمد احمد انهم ساعون لحل هذه الازمة لان المرحلة المقبلة تحتاج الي تضافر الجهود والي وقوف كل الاهلة صفا واحدا خلف الفريق.
< رابطة اهل الهلال في جدة اعلنت استعدادها لاستضافة الفريق قبل احدى المراحل المهمة في البطولة الافريقية لتسهم عن قرب في تقريب وجهات النظر واعادة الصفاء والوفاء للاسرة الهلالية.
< قطب الهلال ابو كلابيش تحدث معنا بأسف شديد حول موضوع هيثم مصطفي وقال ان مجلس الادارة يفتقد للخبرة والا لما اتخذ هذا القرار الخطير في هذا التوقيت بالذات وقال ان خبرة هيثم مصطفي في الملاعب تفوق خبرة مجلس الادارة الحالي في مجال كرة القدم.
< قطب الهلال الشاب حسن علي تحدث ايضا عن موضوع هيثم وقال ان يسارع الاهلة في تسوية الامور ليزول هذا الكابوس المخيف ويمضي الهلال في دوري المجموعات بقوة حتي يصل نهائي البطولة.
< استقبلت مكالمة هاتفية من الاخ حسن محمد صالح تحدث لي خلالها عن موضوع هيثم مصطفي وقال انه زاد وتطور بسبب وشايات الاخرين واشار الي انه كان قد تحدث مع هيثم في نفس اليوم عند الرابعة صباحا وتم تسوية الامر بينهما واكد ان علاقته مع هيثم وكل لاعبي الهلال مميزة واكد انه في سبيل الهلال سيضحي بكل شيء وعاتب الذين كتبوا عنه دون ان يسألوه ليحصلوا علي المعلومة الصحيحة.
< عموما كل الذي يحدث حول موضوع هيثم مصطفى يضر بالهلال اولا واخيرا ونتمنى ان تنقشع هذه السحابة ليعود الصفاء في سماء الهلال وارضه الطيبة.
< حرصت على متابعة لاعب الهلال بشة في تجربته الاحترافية مع الوحدة امام الشباب فقد كان جيدا وسجل هدفا في شباك بطل الدوري وهي مهمة صعبة استعصت علي كبار النجوم في الدوري السعودي وجاء بشة ليفك شفرة الدفاع ويسجل هدفا اننا نراقب بشة وتطور مستواه لكن فريق الوحدة يفتقد للعديد من المقومات ويجلس الان في مركز متأخر بالدوري واذا كانت صفوفه مكتملة لتألق بشة اكثر.
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger