الرئيسية » » القمة تعود للممتاز اليوم وغدا بشكل جديد - لقاء كل يوم

القمة تعود للممتاز اليوم وغدا بشكل جديد - لقاء كل يوم

Written By Admin on السبت، 28 يوليو، 2012 | 12:49 م

لقاء كل يوم
رمضان احمد السيد

الهلال في مهمة صعبة لاصطياد الافيال الجريحة
هل يستعيد المريخ توازنه اليوم امام النيل؟!
الهلال في حاجة لطرفين يمين وشمال
افتتاح انيق لاولمبياد لندن امس
{ تعود القمة الكروية للتنافس المحلي وغدا في جولة جديدة من جولات بطولة سوداني للدوري الممتاز، ويلعب الهلال غدا امام جزيرة الفيل بمدني بينما يلتقي المريخ اليوم بنيل الحصاحيصا.
{ وظاهريا تبدو المهمة سهلة للفريقين للفوز والحصول علي النقاط كاملة، لكن الامور ستختلف علي ارض الواقع علي نحو ما حدث في مباراة كوستي!!
{ الانباء الواردة من مدني عن طريق مراسلنا تاج الاصفياء تشير الي ارتفاع درجات الاستعداد عند الافيال لمباراة الغد امام الهلال، وان ادارة النادي قد رصدت حوافز كبيرة للاعبين في حالة الفوز او التعادل وان مدرب الفريق طارق احمد ادم نجم الهلال السابق سيدفع بمجموعة جديدة شابة في مباراة الغد.
{ كل هذه التحضيرات جارية في مدني من اجل مباراة الغد، والمعلومة الاهم ان الجزيرة في خطر يتهدده شبح الهبوط من الدرجة الممتازة اذا استمر في نزيف النقاط.
{ هذا الاهتمام والشحن الزائد من انصار جزيرة الفيل سينعكس على اداء الفريق في مباراة الغد وستكون صعبة على الفريقين ولا نستبعد ان نشهد بطاقات ملونة صفراء وحمراء.
{ وعلى النقيض من مباراة الهلال وجزيرة الفيل تقام مباراة المريخ والنيل اليوم وسط اجواء هادئة دون تصعيد او تصريحات مثيرة مثلما يحدث دائما في مثل هذه المواجهات.
{ ومباراة اليوم بين المريخ والنيل هي الاصعب للفريق الاحمر، فاما يستعيد ذاكرة الانتصارات او يواصل المسلسل ويتم الاعلان رسميا عن تتويج الهلال قبل اسابيع من نهاية البطولة.
{ لن تكون المهمة سهلة للمريخ في مباراة اليوم بكل الحسابات، فالمريخ عائد من مباراة تعرض فيها للتعادل بطعم الخسارة والضغوطات عليه كثيرة من الجماهير لتصحيح الاوضاع.
{ نعود للهلال الذي سيغادر اليوم الي مدني استعدادا لمباراة الغد وتشكيلته ناقصة بسبب المرض والاصابات، والجديد ان الهلال سيقدم لجمهور الجزيرة النجم الجديد ابراهيما سانييه الذي سحب البساط واصبح اسمه على كل لسان.
{ ونامل ان يجد البرنس هيثم مصطفى فرصة للمشاركة في لقاء الغد ولو لدقائق معدودة حتي يستعيد لياقة المباريات ويعود لقيادة الفريق في دوري المجموعات بالكونفدرالية، فالهلال في حاجة لخبرة البرنس وتمرسه في المسابقات الافريقية.
{ مباراة الغد للهلال امام جزيرة الفيل تعتبر بروفة جيدة لمباراة اهلي شندي في الكونفدرالية، ولابد ان يلعبها غارزيتو بقوته الكاملة كما اعتاد في كل البروفات التي سبقت مباريات الفريق في البطولة الافريقية.
لحن الختام:
{ تابعنا بالامس الافتتاح المبهر لاولمبياد لندن ورأينا البساطة والاناقة عند الانجليز في عرض جميل جذب اللاعبين عبر شاشات التلفزيون.
{ اننا نترقب منذ اليوم مشاركة ابطال السودان في الاولمبياد وننتظر الذهب او الفضة، او حتى البرونز.
{ مدني ستستقبل بعثة الهلال اليوم بالترحاب، ومدني اعتادت على استقبال الهلال بحرارة.
{ بكري المدينة بدأ عمليات التأهيل ونحذر من الاسراع في عودته للملعب مهما كان الامر.
{ نتفق مع الذين اقترحوا على الهلال البحث عن طرفين يمين وشمال في التسجيلات القادمة.
{ وبالفعل يعاني الهلال من مشاكل في الاطراف.
 
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger