الرئيسية » » الهلال يرتاح اليوم وغدا ويتدرب بالخميس بمشاركة الدوليين تأهبا للزمالك

الهلال يرتاح اليوم وغدا ويتدرب بالخميس بمشاركة الدوليين تأهبا للزمالك

Written By Alhilal Alsudani.tv on الثلاثاء، 7 فبراير، 2012 | 8:09 ص




الاسماعيلية كبوتش تصوير محمد دفع الله


اتجاه هلالي لمواجهة الشباب التنزاني بالخرطوم
تصل بعثة فريق الكرة بالهلال في الساعات الاولي من صباح اليوم للخرطوم بعد ان قطع الفريق معسكره الاعدادي بالقرية الاولمبية بمدينة الاسماعيلية المصرية الذي استمر لفترة اسبوعين بسبب احداث استاد بورسعيد الدامية التي فقد علي اثرها اكثر من سبعين شاب مصري حياتهم.
بمشاركة نجومه الدوليين:
الهلال يرتاح اليوم وغدا ويتاهب للزمالك بالخميس
قرر الجهاز الفني للهلال بقيادة الفرنسي غارزيتو منح لاعبي الفريق اليوم وغدا راحة علي ان يزاول اللاعبون تدريباتهم بالخميس بانضمام لاعبي الازرق الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني في نهائيات كاس الامم الاخيرة والتي غادر فيها صقور الجديان البطولة من الدور ربع النهائي بعد ان ابلوا بلاءا حسنا ونالوا الاشادة والتقدير ويتاهب الهلال لمباراته الاعدادية امام الزمالك المصري مطلع الاسبوع القادم والذي يستعد بدوره لمواجهة الشباب التنزاني في البطولة الافريقية.
غارزيتو يطالب اللاعبين بضرورة المحافظة علي لياقتهم
عقد الجهاز الفني للهلال بالتنسيق مع دائرة الكرة اجتماعا بلاعبي الفريق امس بالقاهرة تحدث فيه الفرنسي غارزيتو عن اهمية المرحلة القادمة وطالب اللاعبين بضرورة المحافظة علي اللياقة التي اكتسبوها من خلال معسكر الاسماعيلية مشيرا الي ان منحهم يومين راحة عن التدريبات ليس معناه الافراط في الجهد والتواصل بل لمزيد من الراحة النفسية والبدنية خاصة انهم لاعبون محترفون يعرفون ما لهم وما عليهم جيدا.
------------------------------------------
اتجاه هلالي لمواجهة الشباب التنزاني بالخرطوم
برز اتجاه قوي وسط الدوائر الهلالية ان يواجه الازرق فريق الشباب التنزاني بالخرطوم بعد ان وافق نادي الهلال علي استضافة لقاء الاياب بينه والزمالك المصري بام درمان في انتظار الموافقة النهائية من مسئولي الاتحاد السوداني لكرة القدم.
------------------------------------------
اجانب الهلال ولاعبو الولايات يستقرون بقصر المهندسين
قرر مجلس ادارة نادي الهلال ان يتجه اعضاء الجهاز الفني الاجنبي والمحترفون الاجانب ولاعبو الفريق بالولايات من المطار لقصر اللاعبين الجديد بمدينة المهندسين بام درمان.
------------------------------------------
الهلال ارتاح امس بالقاهرة
خضع لاعبو الهلال امس بالقاهرة للراحة وذهب عدد منهم للتسوق وزيارة الاهل والاقارب والمعارف.
------------------------------------------
الهلال ينتظم بمعسكره بالمهندسين تأهبا لمباراتيه الاعداديتين
ينتظم فريق الكرة بنادي الهلال بمعسكره ببيت اللاعبين بالمهندسين بام درمان مطلع الاسبوع القادم تاهبا لمباريات الازرق الاعدادية الافريقية علي رأسها نادي الزمالك المصري.
------------------------------------------
الوزير بدوي يبارك اتفاق ناديي الهلال والمريخ
اجري الوزير الطيب حسن بدوي رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم صباح امس اتصالا هاتفيا بالاستاذ الامين البرير رئيس نادي الهلال والاستاذ جمال الوالي رئيس نادي المريخ مباركا الاتفاق الذي تم بينهما في اطار التعاون المشترك والذي يدعو الي نبذ العنف والعصبية لخلق مجتمع معافي تظلله القيم الفاضلة السامية وتوحيد الرؤي المشتركة التي تخدم مصلحة الناديين والرياضة عامة واكد سيادته بان هذه المبادرة تاتي في اطار تأصيل القيم الاخلاقية الحميدة وسيادة روح التسامح والاخاء وتعاون البعض من اجل تقدم الحركة الرياضية وفي الختام تقدم السيد البرير والوالي بشكرهما للسيد الوزير مؤكدين بان التعاون سيستمر بينهما مستقبلا.
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger