الرئيسية » » غارزيتو يقيم معسكر الاسماعيلية

غارزيتو يقيم معسكر الاسماعيلية

Written By Alhilal Alsudani.tv on الأحد، 5 فبراير، 2012 | 6:46 ص

 


تحدث المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو عن معسكر فريقه بالقرية الاولمبية بالاسماعيلية قائلاً انه معسكر جيد ومثالي نفذ فيه كثير من استراتيجيته وخططه التدريبية موضحاً ان سوء ارضية الملاعب واحدة من المشكلات التي واجهته لكن لياقة اللاعبين العالية استطاعت ان تقضى على ذلك مشيراً الى ان الاحداث التي شهدتها مصر حرمته من مواصلة تجاربة الاعدادية وقال ان تمديد بطولة الممتاز السوداني سيتيح له اجزاء تجارب قوية بالخرطوم ليكمل الزمن المثالي لاقامة المعسكرات الى ثلاثة اسابيع واثنى غارزيتو على استيعاب لاعبه العالي للتدريبات وخص مدرب اللياقة انطوني بالعمل الذي قدمه لكامل الموسم القادم.
صالح الامين: الهلال سيظهر شكله المميز تدريجياً
اشار لاعب الهلال صالح الامين ان تجربة فريقه امس امام منتخب الاسماعيلية جيدة مؤكداً انه وبمرور الوقت وباكتساب اللاعبين لنفس ولياقة المباريات تدريجيا مع التخلص من حمل التدريبات سيظهر الازرق بشكل مثالي.
لاعبو الهلال يحتجون على هدف الاسماعيلية
احتج لاعبو الهلال بشدة على هدف منتخب الاسماعيلية التعادلي الاول الذي احرز من تسلل واضح.
الهلال تدرب بعد المباراة 25 دقيقة
اخضع الجهاز الفني للهلال لاعبي الفريق لمران عقب لقاء الامس مع منتخب الاسماعيلية استمر 25 دقيقة.
بطاقة حمراء لعبده جابر
اشهر حكم مباراة الهلال ومنتخب الاسماعيلية البطاقة الحمراء في وجه لاعب الهلال عبده جابر واحد لاعبي منتخب الاسماعيلية وقد احتوى الجهازان الفنيان ما حدث بين اللاعبين عقب نهاية اللقاء في اطار ودي.
نقض هدف صحيح لعبده جابر
نقض حكم مباراة الهلال والاسماعيلي هدف صحيح للاعب الهلال عبده جابر.
دقيقة حداد قبل المباراة
وقف فريقا الهلال ومنتخب الاسماعيلية دقيقة قبل انطلاقة المباراة حدادا على فقداء استاد بورتسعيد.
خالد بخيت: منتخب الاسماعيلية متمرس
اشاد كابتن خالد بخيت مدير الكرة بالهلال بمنتخب الاسماعيلية مؤكداً انه قدم تجربة مفيدة للفرقة الزرقاء بما يضمه من عناصر متجانسة ومتمرسة سبق ان افاد المريخ في تجربة سابقة واشار بخيت انهم تفاجأوا بالمستوى الجيد والاداء المنظم وابان خالد بانه لولا الاوضاع بمصر لطلبوا مواجهة منتخب الاسماعيلية في تجربة ثانية.
توري وديمبا ورابح ومحمد تميز كبير
تنافس رباعي الهلال الايفواري ابراهيما توري والمالي باري ديمبا والوطني معتز رابح واللاعب الشاب محمد عبد الرحمن الرائع والمميز وقدموا مباراة بمستوى لياقي وفني كبير اكدوا به عزمهم الاكيد لاقتحام التشكيلة الهلالية في الموسم المقبل.
كابتن الهلال بوي نجم المباراة
قاد اللاعب عبد اللطيف بوي لاعبي الهلال كابتنا في مباراة الامس امام منتخب الاسماعيلية وادى اداء جيداً ومقنعاً وتوج نجما للمباراة بحسن قيادته للمجموعة الهلالية بادائه الجاد المميز المسئول.
قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger