الرئيسية » » طـــرق وأنـــواع الربـــح مـــن الانتـــرنت

طـــرق وأنـــواع الربـــح مـــن الانتـــرنت

Written By Alhilal Alsudani.tv on الاثنين، 13 فبراير، 2012 | 8:33 م

أعضاء وزوار مدونة تلفزيون الهلال السوداني السلام عليكم ورحمة الله،،،
في هذا الموضوع سنشرح باختصار طرق وأنواع الربح من الانترنت...


هنالك عدة طرق للربح من النت ويمكن تقسيمها إلى :

الطريقة الأولى الربح من رفع الملفات :
هنالك سيرفرات او مواقع توفر ميزه ممتازه وهي الربح من تحميل هذه الملفات, اي انه اذا رفعت ملف او عدة ملفات الى هذه السيرفرات وقام الكثير من مستخدمي الانترنت بتحميل هذه الملفات من السيرفر فعندها اذا وصل عدد التحميلات لأي ملف الألف تحميل فعندها سوف تحصل على مبلغ معين يتراوح بين 4$ الى 10$, فتختلف المبالغ من موقع الى آخر.

الطريقة الثانية، الربح من الشركات الربحية PTC:
هي عباره عن شركات تقوم انت بالاشتراك معهم ومن ثم يعرضون عليك اعلانات تقوم انت بفتح هذه الاعلانات والتي هي عباره عن اعلانات لمواقع او لشركات او لمنتجات ، ويجب ان تبقى نافذه الاعلان مفتوحه لفترة زمنيه تختلف من شركة لأخرى واغلبيتها فترة الاعلان تبقى لمدة 30 ثانية ومن ثم يحتسب لك الرصيد. تعتبر هذه الطريقة من أسهل وسائل الربح ولكن تكمن خطورتها في وجود أعداد كبيرة من الشركات النصابة في هذا المجال.

الطريقة الثالثة، الربح عن طريق موقعك أو مدونتك:
لكي تكسب عائد مادي عن طريق موقعك أو مدونتك لابد من الاشتراك في شركات مثل Google Adsense أو Clicksor وتقوم هذه الشركات بوضع اعلانات بطرق مختلفة على موقعك.

الطريقة الرابعة، الربح عن طريق أداء المهام:
وهي مواقع تعطيك مهام لتقوم انت بأداءها مثل: تصفح مواقع الانترنت المختلفة أو التسجيل في مواقع جديدة أو المشاركة في المنتديات والمدونات أو تصفح مقاطع اليوتيوب وعمل اعجابات لصفحات على الفيسبوك والكثير الكثير. ومقابل أداء هذه المهام تحصل على المال ويتراوح العائد المادي من 1 إلى 10 دولار في اليوم أو الاسبوع.  

الطريقة الخامسة، الربح من البيع بالعمولة:
تعتبر هذه الطريقة من أفضل وسائل الربح عن طريق الانترنت وهي عملية تسويق لمنتجات الغير مقابل الحصول على مبلغ من المال عن كل عملية بيع نقوم أو نكون نحن السبب في اتمامها وتختلف نسبة العمولة التي نأخذها من شركة لأخرى .


باذن الله سأقوم في الدروس القادمة بشرح كل طريقة بصورة منفردة.
أشرف

Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger