الرئيسية » » بيان هام لجماهير الرياضة

بيان هام لجماهير الرياضة

Written By Alhilal Alsudani.tv on الجمعة، 24 فبراير، 2012 | 7:39 ص


الجمعة 24 فبراير 2012 الساعة 4:52
في بادرة طيبة واستمراراً للتعاون والتواصل بين ناديي القمة فقد إنعقد أول أجتماع مشترك للمجلسين بقيادة السيد جمال الوالي والأمين البرير بمنزل الأول وبحضور السادة هاشم ملاح وعصام الحاج ومحمد المأمون والفريق عبد الله حسن عيسى وعصام كرار وعبد القادر همد وعثمان خالد حسن عباس ومتوكل أحمد علي وأزهري وداعة الله وقد أمن الاجتماع على ما قامت به اللجنة المشتركة للناديين ومنحها كافة الصلاحيات وتفويضاً مطلقاً ومشيدا بدور الأخوين هاشم ملاح وعصام الحاج اللذان قادا هذه المبادرة الطيبة .
وقد أكد الإجتماع على ضرورة إستمرار التعاون والتواصل في كافة القضايا التي تؤدي لتطور الحركة الرياضية وتقدمها وتسعى لحفظ حقوق الناديين وتطور قدراتهما وإمكاناتهما .
كما أمن الاجتماع على ضرور توثيق العلاقة وتمتينها مع كافة أندية الممتاز وكافة الاندية بالسودان ، وقد كلف الإجتماع رؤساء قطاعات الإستثمار بالناديين بالتعاون الوثيق في تطوير الإستثمار والمشروعات المشتركة خاصة المتعلقة بالرعاية مع شركة MTN العملاقة وإستجلاب الفرق الأجنبية من أجل الإحتكاك وتطوير القدرات الفنية وتمتين علاقات الناديين بالأندية الصديقة في المحيطين العربي والأفريقي .
كما أمن الأجتماع على اهتمام الناديين إنطلاقاً من المسئولية القومية الملقاة على عاتقهما على تطوير العمل الرياضي وإستقراره وإستمرار النشاط بما يمكن من تحقيق البطولات القارية على مستوى الأندية والمنتخب الوطني .
وفي مجال الرعاية والإتفاق الذي تم مع شركة سوداني بمعزل عن الأندية فقد أكد الإجتماع على ضعف العرض المقدم والذي لو اشتركت الأندية في التفاوض فيه لتحقق لها وللإتحاد الكثير .
أما في مجال البث التلفزيوني لمباريات الممتاز فقد قرر الإجتماع رفضه الكامل لبث أي مباراة يكون طرفاً فيها أحد ناديي القمة في ظل تمسك الإتحاد باللوائح علماً بأن هذه اللوائح تم التعامل بها لسنوات مضت وتم إختراقها عدة مرات من قبل الإتحاد دون الرجوع للأندية مثل تخفيض العقد بمبلغ 250 الف دولار ومثل عدم منح مبالغ الرعاية مع سوداني سابقاً مؤكدين ومجددين الدعوة للإتحاد للجلوس والتفاكر مع الناديين للوصول لإتفاق عادل يشمل نسبة الإتحاد ونسبة الأندية ( قبل انطلاق المنافسة ) .
وفي ختام الاجتماع أمن المجتمعون على ضرورة استمرار التواصل والتلاقي من أجل مجتمع رياضي معافى ينحصر فيه التنافس في الملعب مناشدين جماهير الناديين في كل أنحاء السودان وخارجه بضرورة رعاية هذا الاتفاق وإشاعة روح السماحة والمحبة كما ناشد الاجتماع الأجهزة الأعلامية المرئية والمقروءة والمسموعة بأن تعمل على تحقيق هذه المعاني السامية وأن تبتعد عن كل مايفرق الناس ويشتت جهودها ويضع الأشواك في طريق التطور .
والله من وراء القصد
جمال محمد عبد الله الوالي                            الأمين محمد أحمد البرير
   رئيس نادي المريخ                                     رئيس نادي الهلال

قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger