الرئيسية » » قوون تصطاد نسرالهلال النيجيري فالانتاين قبل الاقلاع للقاهرة

قوون تصطاد نسرالهلال النيجيري فالانتاين قبل الاقلاع للقاهرة

Written By Alhilal Alsudani.tv on الأربعاء، 25 يناير 2012 | 2:37 ص


 


التوترات السياسية في بلادي منعتني من اللحاق ببداية الإعداد والشكر للعقيد حسن
كنت مواصلاً لتدريباتي وأنا لاعب محترف أعرف أهمية الجاهزية البدنية
حاوره|عاصم وراق
عدسة|محمد دفع الله
وصل البلاد في الساعات الأولى من فجر أمس الثلاثاء محترف الهلال ولاعب الطرف الشمال صاحب اليسارية الحارقة فالانتاين الذي إنتقل لصفوف نادي الهلال في فترة التسجيلات الرئيسية من نادي أنيمبا النيجيري قادماً من بلاده نيجيريا وقد خفت (قوون) كدأبها دوماً إلى الحديث معه ومرافقته حتى وداعه بصالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي. ذهبت برفقة الزميل المصور المبدع محمد دفع الله إلى فندق البحرين وسط العاصمة الخرطوم وجلسنا إلى النجم الضجة وإليك عزيزي القاريء الحصيلة:
التوترات السياسية في نيجيريا سبب تأخري
ماهي الأسباب التي جعلتك تتأخر عن الوصول في الزمن المحدد لإنطلاقة الإعداد؟
أولاً أتقدم بالتهاني لكل الشعب السوداني بمناسبة العام الميلادي الجديد وأتمنى للسودان المزيد من التقدم والازدهار وتمنياتي للشعب الهلالي بالافراح في العام 2012م . أما قصة تأخري عن العودة في الزمن المحدد فيعود للتوترات السياسية في نيجيريا وأحداث العنف التي إندلعت مخلفةً مئات من القتلى والجرحى الأمر الذي إضطر السلطات الحكومية لفرض حالة حظر التجوال مما جعل من المستحيل تحركي من مسقط رأسي في ولاية ناينجا والتوجه نحو العاصمة التجارية لاغوس تمهيداً للطيران نحو الخرطوم ,وتجدني في غاية الألم وأنا لا ألحق ببداية الإعداد مع زملائي في الفريق لأنني كنت أود التعرف عليهم أكثر من خلال تواجدي معهم في المعسكر ولكن لا يزال هنالك متسع من الوقت لأتعرف عليهم لأنني صرت واحداً من الأسرة الهلالية .
كيف حلت المشكلة
أشكر العقيد حسن على حله للمشكلة
00 لا بد لي هنا من شكر سعادة العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامه بنادي الهلال والذي ظل على إتصال دائم معي وقد كان لعلاقاته الواسعه والطيبة مع زملائه ضباط الشرطة في نيجيريا الأثر الطيب في حل مشكلتي إذ تحركت إحدى دوريات الشرطة وإصطحبتني في معيتها حتى مطار لاغوس الدولي الأمر الذي أتاح لي إمكانية السفر الذي كان مستحيلاً في ظل حالة حظر التجوال فالشكر مجدداً لسعادة العقيد حسن محمد صالح على خدماته القيمة التي يقدمها لنادي الهلال.
هل تستطيع اللحاق بفترة الاعداد التي انطلقت؟
لياقتي ممتازة لأنني كنت مواصلاً للتمارين
بالطبع نعم أستطيع اللحاق بها فأنا لاعب كرة قدم محترف أعرف واجباتي جيداً لذلك تجدني أهتم بلياقتي البدنية لكي أكون جاهزاً في كل الأوقات ولهذا لم أتوقف عن التدريبات أبداً وظللت أمارس تدريباتي بصورة يومية لذلك لياقتي البدنية ظلت في أعلى معدلاتها ولم تنخفض وأنا جاهز للالتحاق بالتدريبات الأعدادية منذ الغد لانني سوف أغادر الى العاصمة المصرية القاهرة اليوم وعقب وصولي مباشرةً سوف اسلم نفسي للجهاز الفني وأصير رهن اشارته.
المنتخب السوداني قدم مباراة كبيرة أمام ساحل العاج ولا يستحق الخسارة
وعن رأيه في المستوى الذي قدمه لاعبوا منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المباراة التي جمعتهم بساحل العاج في أولى مبارياتهم في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها غينيا الإستوائية والجابون هذه الأيام قال فالانتاين أن المنتخب السوداني قدم مباراة رفيعة المستوى أمام منتخب ساحل العاج المدجج بنجوم الدوريات الأوربية وقد رفع رأس اللاعبين المحليين عالياً حيث كان مصدر فخر لنا جميعاً وهو لا لم يكن يستحق الخسارة وأتوقع أن يصعد المنتخب السوداني للدور الثاني من البطولة.
غارزيتو مدرب معروف ولكنني لا أعرفه معرفة شخصية وأنا رهن إشارته
وعن معرفته بالمدرب الفرنسي غارزيتو قال فالانتاين أن غارزيتو مدرب كبير ومشهور من خلال تدريبه لمازيمبي الكنغولي ولكنني لا أعرفه معرفةً شخصية بيد أنني سوف أتعرف عليه من خلال المعسكر الإعدادي وأنا رهن إشارته.
كلمة أخيرة
أن كان لا بد من كلمة فأنا أتقدم بالشكر لجماهير الهلال التي ظلت تحسن إستقبالي منذ أن قدمت للتوقيع في كشوفات نادي الهلال والشكر لسعادة العقيد حسن مجمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال على مجهوداته التي بذلها معي حتى تمكنت من الوصول وأقول أنني مدين لكم جميعاً و لجماهير الهلال الوفية وأقول لهم واصلوا تشجيعكم ومؤازرتكم لنا خلال الموسم المقبل وواصلوا دعواتكم وصلواتكم من أجل إن تنجح فترة الإعداد التي يتوقف على نجاحها نجاحنا في الموسم برمته وأنا أعدكم اصالةً عن نفسي وانابةً عن زملائي بالفريق بحصد كل البطولات التي سوف تطرح على الساحة التنافسية فجمهور الهلال جمهو عظيم يستحق كل خير

المصدر: قوون
Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. مدونة تلفزيون الهلال السوداني - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger